صور: أسابيع الموضة الأخيرة تُعيد إحياء موضة "الغُرة الصبيانية"

صور: أسابيع الموضة الأخيرة تُعيد إحياء موضة "الغُرة الصبيانية"
جانب من الصور
رام الله - دنيا الوطن
لا يكف عالم الموضة والأزياء عن الابتكار، فكل يوم هناك الجديد والمثير، سواء في القصات أو المكياج والشعر، وكلها تؤكد مدى الإبداع والفن، وهما عاملان مهمان للغاية؛ لتجد الأنيقات كل ما يبحثن عنه، ويحققن غايتهن المنشودة، وهي الأناقة المختلفة المقترنة بالأنوثة الناعمة.

تحدثنا معك عن آخر الصيحات وأبرز التصميمات، وتجولنا حول العالم؛ لنأتي لك بكل ما تتلهفين إليه؛ لنحقق حلمك بالتميز، ونضع قدميك على طريق التألق، لتسيري بخطى رشيقة، ونفس واثقة متحدية، بحسب مجلة "فوشيا". 

تميز كل عرض من عروض الأزياء، في أسابيع الموضة الأخيرة، بلمسات مختلفة ولمحات حقيقية، فرأينا الأي شادو بألوان الباستيل، تهيمن على منصات العروض، والشعر الوردي يشع بالبريق، فوق رؤوس العارضات، واليوم نستكمل هذه الجولة، ونتحدث عن الغرة الصبيانية ورموش البيبي دول.

لاحظنا سيطرة هذين الاتجاهين على منصات العروض، لا سيما في عروض برادا، إذ اتفق مصفف الشعر الشهير غيدو بالاو مع فنانة التجميل بات ماكغراث، على إطلاق هذه الموضة، المنبعثة من موضة الستينيات.

وكشف الاثنان كيف قررا سويًا، عودة موضة الستينيات بقوة من جديد، لتعبر عن التحولات الدراماتيكية في إطلالات النساء، وتسلط الضوء على الجمال الكلاسيكي من فترة، كانت تعد من أفضل الفترات في عالم التجميل والأزياء.

ليس ذلك فحسب، بل وامتدت الصيحات، إلى إرجاع عصابة الرأس بالحجم الكبير، لتوضع على الغرة بانسيابية مطلقة، بألوان من ملامح الألفية الثالثة، كالوردي الفاتح والأزرق النيون وغيرهما، واختلفت شكلها بالطبع، فمنها المزين بالدبابيس، ومنا المزركش والمزخرف.

وبخصوص مكياج العيون، تألقت العارضات بالرموش الكثيفة، المحملة بكميات كبيرة من الماسكارا، مع الظلال الملونة على الرموش السفلية والعلوية، على حد سواء، بالإضافة إلى الحواجب المبيضة، والبشرة الشديدة اللمعان، والشفاه اللامعة بقوة.



التعليقات