اتحاد الملاكمة يقيم بطولة "الكلية الجامعية التطبيقية الأولى" بغزة الأحد المقبل

اتحاد الملاكمة يقيم بطولة "الكلية الجامعية التطبيقية الأولى" بغزة الأحد المقبل
رام الله - دنيا الوطن - محمد حجاج
يقيم الاتحاد الفلسطيني للملاكمة وبالتعاون مع الكلية الجامعية التطبيقية" بطولة الكلية الأولى" للعبة بمقرها الرئيسي بمنطقة حي تل الهوى بمدينة غزة مساء الأحد المقبل.

وقد جاء الاتفاق على قامة البطولة خلال اللقاء الذي جرى بين أعضاء الاتحاد بالمحافظات الجنوبية برئاسة نائب رئيسه علي عبد الشافي مع رئيس قسم التربية الرياضية بالكلية أ.عثمان العمصي، وبحضور عضو الاتحاد، ورئيس لجنة المرأة بالاتحاد والمحاضرة بالكلية د. إيمان أبو كويك، ومستشار الاتحاد ونائبه السابق جمال الفار.

وتقام البطولة بمشاركة عدد من لاعبي أندية الملاكمة والصالات الرياضية، وطلاب التربية الرياضية بالكلية وتقام منازلاتها الفردية في اليوم ذاته بعد إتمام كافة التحضيرات الفنية والإدارية والتحكيمية، وبإشراف تام من لجان الاتحاد المختلفة على كافة مراحلها ،برئاسة عضو الاتحاد والرئيس لجنة الحكام فايز أبو دية.

وقال علي عبد الشافي :إن الهدف من إقامة البطولة هو الاستمرار في تطبيق خطة الاتحاد الهادفة إلى توسيع رقعة ممارسة وقاعدة اللعبة في الكليات ومعاهد التعليم العالي، وجعلها مادة تعليمية تطبيقية فيها؛ بما يفيد في تطويرها والرقي بها على الدوام، كما أنها تأتي في سياق خطة الاتحاد المعتمدة للموسم الجاري بإقامة البطولات والأنشطة حال توفر اقل الإمكانيات اللازمة لإقامتها.

التعليقات