شهيد و20 إصابة برصاص الاحتلال شرقي القطاع.. وطائرة استطلاع تقصف شرق غزة

شهيد و20 إصابة برصاص الاحتلال شرقي القطاع.. وطائرة استطلاع تقصف شرق غزة
خاص دنيا الوطن
أفادت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، باستشهاد المواطن عماد داوود اشتيوي (21 عاما)، برصاص الاحتلال الإسرائيلي في الرأس، خلال مشاركته في فعاليات الارباك الليلي مساء اليوم الأحد، شرق مدينة غزة.

وأشار أشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، أن هناك 20 اصابة بجروح مختلفة برصاص الاحتلال الاسرائلي، في مناطق عدة شرق قطاع غزة، منوها إلى أن من بين الاصابات، لمسعف بالقدم وصفت حالته بالمتوسطة.

بدوره، زعم موقع (حدشوت 24) الإسرائيلي، أن العديد من الفلسطينيين، ألقوا زجاجات حارقة، وألعاباً نارية على قوات الجيش بالإضافة إلى إشعال الإطارات المطاطية، قرب السياج شرقي البريج، دون إصابات، فيما اطلقت قوات الاحتلال القنابل الصوتية بالمنطقة.

في مدينة غزة، أكد الدكتور أيمن السحباني مدير الاسعاف والطوارئ في مستشفى الشفاء، في تصريح خاص لـ "دنيا الوطن"، باستشهاد الشاب عماد اشتيوي (21 عاماً)، برصاص الاحتلال الاسرائيلي في الرأس شرق مدينة غزة، فيما أصيب عشرة آخرون، منها أربعة اصابات متوسطة بالأطراف السفلية، وإصابة واحدة بالصدر وصفت بالخطيرة، وثلاث إصابات بشظايا وصفت بالطفيفة، واثنتيْن بالاختناق، بالاضفاة إلى الشهيد من سكان حي الزيتون.

هذا وقصفت طائرة استطلاع اسرائيلية، موقعا قرب المتظاهرين الفلسطينيين، شرق المدينة، فيما لم يسفر ذلك عن وقوع اصابات.

بدوره، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي: "نفذت طائرة تابعة للجيش الإسرائيلي هجوما على خلية أطلقت بالونات حارقة من قطاع غزة نحو المستوطنات"، على حد زعمه.


 










التعليقات