مجدلاني يضع سفيري المغرب وتونس بصورة آخر المستجدات السياسية

مجدلاني يضع سفيري المغرب وتونس بصورة آخر المستجدات السياسية
رام الله - دنيا الوطن
وضع الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، د. أحمد مجدلاني، سفيري المملكة المغربية محمد الحمزاوي، والجمهورية التونسية الحبيب بن فرح، المعتمدين لدى دولة فلسطين، بصورة آخر التطورات السياسية، والتحركات التي تقوم بها القيادة في المحافل الدولية قبل اجتماع الجمعية العمومية للأمم المتحدة.

وأضاف د. مجدلاني خلال لقائه مع السفيرين الحمزاوي وبن فرح، اليوم الأحد بمكتبه بمدينة رام الله، أن هناك نتائج إيجابية من لقاء الرئيس مع نظيره الفرنسي،  وكذلك زيارته إلى إيرلندا، وأن انسداد أفق التسوية، وإغلاق إدارة ترامب لكافة القنوات عبر دعمها المباشر والواضح لحكومة الاحتلال، يتطلب العمل مع المجتمع الدولي، وتحديداً مع الاتحاد الأوروبي بالبحث عن صيغة جديدة، لإنقاذ حل الدولتين، فالأمور تسير نحو تدهور كبير.

كما أشاد د. مجدلاني بالعلاقات الثنائية التي تجمع المغرب وتونس مع دولة فلسطين،  والدعم اللامحدود تجاه القضية الفلسطينية، والتنسيق والتشاور السياسي الدائم.

ومن جانبهما، أكد الحمزاوي وبن فرح على دعم بلادهما لدولة فلسطين، وأن القضية الفلسطينية، هي من الثوابت لدى المملكة المغربية والجمهورية التونسية، مؤكدين على صعوبة الأوضاع التي تمر بها، والتي هي بحاجة إلى الدعم والتكاتف العربي.

التعليقات