فريق المجلس الفلسطيني الأمريكي يفتتح أولى مشاركاته في الدوري الرياضي العام في شيكاغو

فريق المجلس الفلسطيني الأمريكي يفتتح أولى مشاركاته في الدوري الرياضي العام في شيكاغو
رام الله - دنيا الوطن- رائد عمرو 
افتتح فريق المجلس الفلسطيني الأمريكي لكرة القدم، أولى مشاركاته في الدوري الرياضي العام الذي انطلق مساء السبت، في القاعة المغلقة بإستاد تويوتا بارك بشيكاغو، بتنظيم من الاتحاد الرياضي الفلسطيني الأمريكي، ومشاركة 8 فرق رياضية فلسطينية وعربية.

وخاض الفريق مباراته الأولى امام بيتونيا، حيث انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثية لكل منهما، بعد تقديم كلا الفريقين أداء مميز طوال شوطي اللقاء.

واشرف محمد أبو سالم ومازن دولة، على فريق المجلس الفلسطيني الأمريكي، الى جانب المدرب عماد عكيلة، الذي قاد الفريق في مباراته الافتتاحية بالدوري الذي ستتواصل منافساته حتى أواخر ديسمبر القادم.

وقال أبو سالم إن الفريق قدم مباراة قوية في بداية مشواره بالدوري، وأن اللاعبين بذلوا قصارى جهودهم من أجل تحقيق الفوز الأول، الا أن اللاعبين من كل الفريقين تشابهت مستوياتهم وظهروا بندية عالية طوال شوطي اللقاء.

وأكد أبو سالم أنه واثق من قدرة اللاعبين على تقديم مستويات افضل في المباريات القادمة بالدوري العام، مشيرا أن الفريق سيخوض تدريباته الاستعدادية للدوري منتصف كل أسبوع.

وأعرب لاعب الفريق مجد دولة عن سعادته بنجاح زملائه بالفريق في تقديم مباراة قوية في افتتاح الدوري، مؤكدا أن المباريات المقبلة ستشهد مزيدا من الانسجام بين اللاعبين على المستوى الفني الذي سيضمن تحقيق نتائج افضل بالبطولة.

يشار الى أن الاتحاد الرياضي الفلسطيني الأمريكي، عمل خلال المرحلة الماضية على التجهيز للبطولة الحالية، التي تقام للمرة الأولى بهذا الحجم، باعتبار الاتحاد أحد الاتحادات الرياضية المنضوية تحت لواء اللجنة الأولمبية الفلسطينية.

التعليقات