أغرى عمرو دياب بمليون دولار و4 سيارات لأجلها.. "آمال"و"آل الشيخ" حب أسطوري وانتقام بـ"أنغام"

أغرى عمرو دياب بمليون دولار و4 سيارات لأجلها.. "آمال"و"آل الشيخ" حب أسطوري وانتقام بـ"أنغام"
آمال ماهر وتركي آل الشيخ
خاص دنيا الوطن
لا يزال الغموض يكتنف قصة المطربة المصرية آمال ماهر و مستشار الديوان الملكي السعودي ورئيس هيئة الرياضة السعودية تُركي آل الشيخ، خاصة بعدما حدث الخميس الماضي حين انتشر خبراً مفاده أن هيئة الإعلام الوطنية بمصر منعت بث أغاني آمال، وأصدرت قرار منعها من الغناء.

هذا الخبر انتشر بشدة على مواقع الإعلام المصرية، وما لبث أن اختفى فجأة بطريقة غامضة عن جميع المواقع، وخرج رئيس الهيئة الوطنية للإعلام (حسين زين ) عبر صحيفة الدستور لينفي صحة الخبر تماماً.

وقال آنذاك: " لا يوجد قرار رسمى بذلك"، مستنكرًا تداول هذه الأخبار التى لا أساس لها من الصحة.
 
منع آمال ماهر من الغناء

وتردد عبر الإعلام أن آل الشيخ وراء هذه القصة، حيث قيل أنه حاول الضغط على الحكومة المصرية من أجل منع استضافة ماهر أوعرض أغانيها في الإذاعة والقنوات المصرية، وما أثار الشك حول صحة الكلام تعليقات نشرها تركي عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك".

فكتب آل الشيخ عبارات غامضة قال في إحداها: "عيد الميلاد الذي لم يتم … هديته غدًا".

وأضاف في منشور آخر "أحيانًا عدم الخروج لا يكفي".

 وقبل أن يُحاول الجمهور التفسير، خرجت آمال لترد ساخرة:"أحيانًا عدم الخروج لايكفي.. مش بس كده الباب اتقفل للأبد".

وأضافت ماهر في تغريدة أخرى :"وإذا عزمت فتوكل فالهدية مردودة".


أنغام أداة انتقام جديدة

وقبل التطرق لبداية الخلاف بين آمال وآل الشيخ، قام الأخير بضرب علاقتها بمواطنتها المطربة المصرية "أنغام".

رغم وضوح المنافسة بين المطربتين أنغام وآمال، إلا أن هناك علاقة تواصل ومتابعة كان تجمعهما، حيث قامت آمال في إحدى المرات بتوجيه شكر لأنغام عبر انستجرام  بعد أن أثنت أنغام على موهبتها، وذلك في منشور بتاريخ 7 آب/  أغسطس 2015، حيث قالت فيه الأولى للثانية: "شهادة جميلة اعتز بها من فنانة كبيرة فنا واخلاقا"، غير أن آمال حذفت ذلك المنشور فيما بعد، وألغت متابعة أنغام في كل حساباتها الاجتماعية.

بدأت القصة حين طرحت أنغام أغنيتها الجديدة "بخاف أفرح"، وهي من كلمات آل الشيخ، الامر الذي أغضب آمال ماهر كون الأغنية كانت لها، وسجلتها بصوتها لتصدرها ضمن الألبوم الذي تحضّر له، ولكن آل الشيخ، وبسبب الخلافات بينه وبين ماهر، سحب الأغنية لمصلحة أنغام، فما كانت من ماهر إلا ان سرّبتها عبر الانترنت بصوتها.

 


 


زواج سري وتفاصيل صادمة

أما سر الخلاف بين آمال وتركي آل الشيخ، زواج سري كان يجمع بينهما، ويبدو أنه انتهى بالطلاق بعد ضربه لها، ما دفعها إلى تقديم بلاغ ضده في مركز الشرطة، وهنا بدأت قصص الانتقام أعلاه بين الطرفين.

وكان قد تردد العام الماضي أنباء عن دخول آمال في علاقة مع أحد رجال الأعمال المُقربين من العاهل السعودي، ليخرج بعد ذلك  الإعلامي المصري محمد الغيطي، في إحدى حلقات برنامجه "صح النوم"، المُذاع عبر قناة ltc، ليفجّر مفاجأة كبرى، ويعلن عن اسم الشخص، الذي تزوجته الفنانة المصرية آمال ماهر، وأكد أنه "تركي آل شيخ".

 


 وقال الغيطي، إن تركي يضع طائرة خاصّة تحت تصرّفها، وإنه ذات مرة وعدها بأن يقدّم لها أغنية عن برج الحوت، لأنها من مواليد هذا البرج، وأنها ستكون بصوت أشهر وأهم مطرب في العالم العربي، وهو ما تحقق لاحقاً حين غنى عمرو دياب أغنيته "يا أجمل عيون" من كلمات تركي.

وأكد الغيطي إنّ "تركي آل الشيخ دفع لعمرو دياب مليون دولار وأربع سيارات مقابل أغنية (برج الحوت)، وكلّ ما قيل عن الأغنية إنها كتبت من أجل فلانة أو غيرها غير صحيح". 

 


التعليقات