السفير د.تيسير جرادات يلتقي عددا من ممثلي الجالية الفلسطينية لدى بدء مهامه في سلطنة عُمان

السفير د.تيسير جرادات يلتقي عددا من ممثلي الجالية الفلسطينية لدى بدء مهامه في سلطنة عُمان
رام الله - دنيا الوطن
في مستهل ممارسة مهامه سفيراً لدولة فلسطين في سلطنة عُمان ، استقبل د. تيسير جرادات في مقر السفارة في العاصمة العُمانية مسقط عدداً من أبناء الجالية الفلسطينية ، ضم نخبة من أساتذة الجامعات ورجال الأعمال وممثلي القطاعات المختلفة وتم الحديث في أهم الشؤون الفلسطينية وأوضاع الجالية واحتياجاتها وسبل توثيق التضافر والعمل الجماعي المشترك لخدمة مصالحها ومصالح الوطن.

وأثناء اللقاء توجه السفير د. جرادات بالشكر والثناء لسلطنة عُمان قيادة وحكومة وشعباً لما تخصه من عناية ورعاية لفلسطين في كافة المحافل والصُعد ، متمنياً ان تشهد العلاقات بين البلدين الشقيقين خلال السنوات القريبة القادمة مزيداً من التطور والنماء.

وتطرق في خضم حديثه إلى ما تشهده القضية الفلسطينية من تطورات متسارعة مؤكداً ثبات القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس أبو مازن / رئيس دولة فلسطين / رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية / ومن خلفه الشعب الفلسطيني بكل قواه وأطيافه في وجه ما يسمى بصفقة القرن التي فشلت أمام صمودنا ، داعياً الجميع لترقب الخطاب الهام الرئيس أبو مازن أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة بما سيحمله من مفاصل ومحددات رئيسة لملامح المرحلة القادمة وما سيضعه أمام المجتمع الدولي من استحقاقات.

وقد أكد ممثلوا الجالية الفلسطينية على وقوفهم خلف الرئيس محمود عباس ، رئيس دولة فلسطين،في جهوده الدؤوبة من أجل صون وحماية حقوق الشعب الفلسطيني والحفاظ على المنجزات التي حققها  بتضحياته وعطائه طوال مراحل النضال.

التعليقات