الجزيرة يحقق فوزا ثمينا على جمعية الهلال الأحمر لكرة السلة للكراسي المتحركة لذوي الاعاقة

الجزيرة يحقق فوزا ثمينا على جمعية الهلال الأحمر لكرة السلة للكراسي المتحركة لذوي الاعاقة
رام الله - دنيا الوطن - فداء أبو العطا
حقق نادي الجزيرة الفلسطيني  فوزاً ثمينا على جمعية الهلال الأحمر لكرة السلة للكراسي المتحركة لذوي الإعاقة  في صالة سعد صايل بغزة، والذي تنظمه اللجنة البارالمبية الفلسطينية بدعم من الصليب الأحمر.

في مباراة مثيرة وسرعات يخفق لها القلوب،  تقابل لاعبي نادي الجزيرة مع لاعبي جمعية الهلال الأحمر خانيونس ليحقق الجزيرة  فوزا ثمينا بـ37-26 نقطة في دوري كرة السلة على الكراسي المتحركة لذوي الإعاقة، حيث بدأت المنافسات الساعة الثانية ظهرا في صالة سعد صايل بين الفريقين  بحضور الحكام والحضور المشاركة على مدرجات الملعب.

وضم فريق نادي الجزيرة المميز" شادي ضهير، محمود أبو غنيمة، عبد أبو وطفة، حمزة السرساوي، عمر الغرباوي،  فؤاد حسنين، محمد أبو بيض، نهاد منصور، محمد صيام، وعدلي عبيد".

وصرح مدير نادي الجزيرة ماهر البواب أن هذه المباراة ما يميزها هو الروح المعنوية العالية والتفاهم لدي لاعبي نادي الجزيرة وهذا الفضل يرجع إلي المدربين المميزين محمود عياد ومختار حجاج على أدائهم في تنفيذ الخطط لإحراز الأهداف وتحقيق الفوز.

وهنئ البواب لاعبي نادي الجزيرة على ما قدموه من جهد في اللعبة وإحراز 37 نقطة مقابل 26 للهلال، مقدما  الفوز والتهنئة لأعضاء مجلس الإدارة وخاصة الدكتور على النزلي رئيس مجلس الإدارة المتواجد في تركيا والقائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة الأستاذ حسام الصلح، والشكر موصول للأخوة في اللجنة البارالمبية الأستاذ كامل أبو الحسن وشكر خاص للحكام واللجنة المتواجدة داخل الملعب.

وبدوره أكد جلال سكيك مسئول متابعة ذوي الإعاقة أن هذه المباراة كانت بداية الخطوة الي البطولة وكان الفريق تحت المسؤولية وتحملوا ضغط هذه المباراة مع أبطال جمعية الهلال الاحمر خان يونس المحترفين كل الاحترام لهذا الفريق ولكن لغة الكورة هي البوصلة للفوز او الخسارة، متمنيا لنادي الجزيرة أن يكون القادم أفضل في المباراة واخص بالذكر المدربين وتنفيذ خططهم للاعبين الذين أجادوا بالخطط المميزة لنيل وتحقيق الأهداف.

ولفت المدير الفني لألعاب ذوي الإعاقة محمد خير الله أن إحراز نادي الجزيرة على الهلال انجاز مشرف يحسب لدي اللاعبين والمدربين وما بعد هذا الجهد وتحقيق الهدف في المباراة يحصل على النتيجة الرائعة و نادي الجزيرة من الأندية التي تنافس على البطولة.

وأكد خير الله أن أكبر شاهد على هذا المستوي وروح التعاون ونفس الخطي والبحث على المراكز الأولي لدي لاعبي نادي الجزيرة هو الألعاب الفردية والعاب القوى وتنس الطاولة وأصبحت الألعاب الجماعية من ضمن سياسة النادي.

وفي لمسة سريعة الهجوم من اللاعب عمر الغرباوي وهو احد أبطال سباق الماراثون كراسي لنادي الجزيرة أحرز هدفا كان مهما تجاه الخصم وكان هدفا مميزا.

وفي لمسة جمالية تسلل اللاعب منتخب فلسطين  ولاعب نادي الجزيرة  نهاد منصور بين اللاعبين  ليضع هدف جميل مع زملائه اللاعبين  رغم التحدي والهجوم من الخصم ليحرز الهدف، مؤكدا أنه عندما يضع هدف هو او حتى زميله يشعر بالسعادة لتحقيق وإحراز الهدف ويبدأ بالتهليل ومصافحة أصدقائه.

وشكر منصور كل من إدارة النادي على ما قدموه من جهد لمواصلة الدرب لإحراز وتحقيق الأهداف للوصول إلي مستوي عالي في الدوري.

وقال اللاعب المميز احد أبطال فلسطين العاب القوي وله مشاركات عديدة في الدول العربية والدولية وإحراز العديد من الميداليات البرونزية والفضية عربي ودولي عبد الرحمن أبو وطفة أن مشاركته في المباراة تعد فخر وامتنان لنادي الجزيرة لما يقدموه من جهد،قائلا عبارة " ربي زدتني شرف فجعلتني فلسطيني" جاءت هذه العبارة  رغم الحصار الذي يعيشه في قطاع غزة من اغلاقات متكررة للمعابر ومنعه وحرمانه  هو وزملائه في المشاركة في المحافل الدولية إلا أن الإصرار والتحدي والإرادة موجودة وسنواصل الدرب لرفع علمنا في كافة المحافل الدولية.

وفي هجوم يخترق الخصم بكرسيه المتحرك بخفة الريشة رغم الخصم القوي إلا أن لاعب منتخب فلسطين ونادي الجزيرة شادي ضهير يلقي هدفا مميزا ويسجل نقطة في غاية المهاراة، مؤكدا أنه فخور جدا عندما يسجل هدفا هو او احد فريقه وان سر نجاحهم يكمن في أنهم يتطلعوا دائما للخطوة المقبلة.

وفي نهاية المباراة قامت إدارة نادي الجزيرة ممثلة بمدير النادي ماهر البواب واللاعبين بتقديم درع للكابتن البطل محمد شعت أحد أعمدة لعبة كرة السلة كراسي متحركة ولعبة تنس الطاولة ولإدارة جمعية الهلال تقديرا للاعب الذي تعرض لوعكة صحية متمنين له الشفاء العاجل والرجوع الي الملاعب وهذه اللمسة الجميلة تدل على أن نادي الجزيرة وجمعية الهلال مصلحة واحدة في مشاركة الأفراح والأحزان.












التعليقات