حرفوش يدعو الى اجراء انتخابات للمجلس العام لطلبة فلسطين

رام الله - دنيا الوطن
 دعا عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، سكرتير المكتب التنفيذي/ كتلة نضال الطلبة الذراع الطلابي للجبهة، الى اجراء انتخابات للمجلس العام لطلبة فلسطين لمنظمة التحرير الفلسطينية ، وتفعيل دوره، وإعادة الاعتبار الى هذه الشريحة المهمة، والذراع الشبابي والطلابي للمنظمة بعد غياب زاد عن اكثر من عقدين من الزمن.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع الرفيقات والرفاق الطلبة في محافظة طوباس، بمشاركة الرفيق بسام المسلماني سكرتير الجبهة في محافظة طوباس، والرفيق عماد شتيوي سكرتير الجبهة في محافظة نابلس، وذلك بمقر الجبهة بطوباس.

وأشار حرفوش على ان اليوم مطلوب اكثر من أي وقت مضى لضرورة تفعيل،  وتنشيط مؤسسات المنظمة، وعلى ان تأخذ دورها الحيوي والمعهود من اجل الحفاظ على الشخصية المعنوية والوطنية التي تمثل الشعب الفلسطيني في كافة امكان تواجده بعد الهجوم الفاشي الذي يمارسه الرئيسان الأمريكي والإسرائيلي ضد شعبنا الفلسطيني، والحقوق الوطنية التي لا يمكن التنازل او التفريط فيها مهما تكاثفة الضغوطات، والمغريات، والمضايقات.

 

وقال حرفوش ان القوى الوطنية والاجتماعية عليها ان تتوحد وتقف صفا واحد وجسر منيعا ضد صفقة القرن ومخططات الادارة الامريكية وحليفتها دولة الاحتلال الصهيوني التي يراد من هذه الصفقة والمخطط انكار الحقوق الوطنية لشعبنا وطمس هويتنا الفلسطينية بعد الحالة الاقليمية والدولية التي تشهد تراجع وانشغالات مختلفة ومتنوعة، مشيرا بان الانقسام الفلسطيني يمثل جرحاً نازفاً، وتهديداً خطيراً لا يقبل المراوغة والمراوحه بعد بدء تنفيذ بنود صفقة القرن على ارض الواقع.

بدورهما ، تحدث الرفيقان مسلماني، وشتيوي على اهمية الدور الطلابي والشبابي في المجتمع الفلسطيني، وعليهما اخذ المبادرة والتفاعل المطلوب لكي يقوم في دورهما، مشيران على ان الحركة الطلابية هي قوة الدفع الحقيقية لتفعيل الحركة الوطنية، والاجتماعية لشعبنا الفلسطيني.

وناقشا الحضور العديد من القضايا الطلابية، والجامعية، والاستعداد الى القيام بالعديد من النشاطات، والفعاليات في داخل الجامعة، والبدء بجدول عمل على مدار العام الحالي.