فلوريان وينترستين يُصبح الرئيس التنفيذي الجديد لشركة جيدوكس

فلوريان وينترستين يُصبح الرئيس التنفيذي الجديد لشركة جيدوكس
رام الله - دنيا الوطن
 قام المجلس الإشرافي الخاص بشركة "جيدوكس إيه جي"، البائعة الرائدة لبرمجيات الاستخبارات التجاريّة والتخطيط المؤسّسي، بتعيين فلوريان وينترستين لمنصب الرئيس التنفيذي. وسيُصبح القرار ساري المفعول بدءاً من الثاني من أكتوبر 2018. وستشكّل هذه التسمية دعماً لنموّ "جيدوكس" العالمي، ومرحلة تطوير جديدة انطلقت مع فعالية جمع التبرعات الأخيرة في أبريل 2018 مع "أيريس كابيتال"، و"إي كابيتال أنتروبرونوريال بارتنرز إيه جي"، و"ويكن أند ساي".

يتمتّع وينترستين بخبرة تمتد على مدى 25 عاماً في مجال الاستشارات الاستراتيجيّة والريادة في مؤسّسات البرمجيّات والخدمات، ويجلب إلى الشركة مزيجاً قيّماً من الخبرة في مجالات حلول السحابة، وتطوير الأعمال، وخلق القيمة للعملاء والشركاء. وفي منصبه السابق كالرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجيّة في "برافو سولوشن"، جعل شركة البرمجيّة كخدمة شريكاً ابتكارياً في مجال الرقمنة، وعزّز موقعها الرائد في السوق وساهم في نموّها الهائل. ومن خلال خبرته الشاملة، يستلم منصب الرئيس التنفيذي الحالي كاي-إنجو جريف، الذي سيغادر الشركة من أجل مشاريعه الجديدة بدءاً من 30 أيلول 2018.

وقال وينترستين في هذا السياق: "تشكّل البيانات والرقمنة أساس نماذج الأعمال الناجحة في المستقبل. يسرّني كثيراً أن أقود هذه الشركة الرائدة التي تلعب دوراً أساسيّاً في التحول الرقمي لعملائها. تتمتّع ’جيدوكس‘ بتاريخ ملفت، وسنستمرّ بالتوسّع على الصعيد العالمي انطلاقاً من فريقنا ومنظومتنا من ذوي المهارات العالية".

ومن جانبه، علّق كورت جانزنهايمر، عضو المجلس الإشرافي وشريك رئيسي في "أيريس كابيتال"، قائلاً: "يُعدّ فلوريان وينترستين خبيراً في شركات البرمجية كخدمة العالميّة وسريعة النموّ. ونفتخر بانضمامه إلينا لقيادة التسارع العالمي لشركة ’جيدوكس‘".

التعليقات