محليات مجلس ضاحية الرحمانية ينظم مبادرة "يلستنا"

محليات مجلس ضاحية الرحمانية ينظم مبادرة "يلستنا"
رام الله - دنيا الوطن
ناقش مجلس ضاحية الرحمانية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة في جلسته التي عقدها ضمن مبادرة 《يلستنا》عددا من المقترحات التي طرحها الأهالي بشأن عدد من الموضوعات الاجتماعية والمبادرات المجتمعية واحتياجات الاهالي للخدمات العامة. 

ويأتي اللقاء في إطار سعي مجلس ضاحية الرحمانية لتعزيز التواصل بين افراد المجتمع  كجزء من مهامه ومسؤولياته الرئيسية. 

حضر الجلسة التي أقيمت بمنطقة الرحمانية 9 بجوار مسجد خولة بنت حكيم كل من علي سيف الجنيد نائب رئيس المجلس وعدد من الأعضاء بمشاركة الشرطة المجتمعية والتي مثلها الملازم أول عبدالله سالم بن معدن. 

ورحب علي سيف الجنيد نائب رئيس المجلس بالاهالي واشار إلى أهمية مبادرة يلستنا والتي تضاف إلى مبادرات دائرة شؤون الضواحي والقرى في حرصها على تعزيز اللقاءات بين الأهالي وتمكينهم من الجلوس مع بعضهم البعض فضلا عن مناقشة مختلف الموضوعات الاجتماعية المختلفة . كما اشاد  برؤية دولة الإمارات وقيادتها الحكيمة في تحقيق الإنجازات في مجال السياسات الاجتماعية ووضع الخطط والاستراتيجيات اللازمة لبناء الأسرة وتوفير الحياة الكريمة لها.

بعدها ناقش الحضور العديد من الموضوعات التي تهم اهالي الرحمانية وسبل توطيد العلاقات والترابط الأسري بين أسر الحي الواحد وتبادل الخبرات الاجتماعية والثقافية فيما بينهم .