إقبال كبير من المشترين والمستثمرين على الفلل الفاخرة في مشروع "المجمع الشرقي"

إقبال كبير من المشترين والمستثمرين على الفلل الفاخرة في مشروع "المجمع الشرقي"
رام الله - دنيا الوطن
شهدت فعاليات "إطلاق المبيعات" التي أطلقتها "فالكن ستي أوف وندورز"، المطوّر العقاري للمشروع الضخم متعدد الأغراض "فالكن ستي أوف وندورز" والذي يجري بناؤه في إمارة دبي، يوم الخميس (20 سبمبر، 2018) في قاعة الشيخ راشد بمركز دبي التجاري العالمي، إقبالاً واسعاً واهتماماً كبيراً من المستثمرين والمشترين المحتملين من مختلف الجنسيات على الفلل الفاخرة من 5 و6 غرف في مشروع "المجمع الشرقي" الجديد. وعلى هامش الفعالية، أعلنت "فالكن ستي أوف وندورز" عن مزايا وعروض حصرية على المشروع مثل 0 رسوم تسجيل في دائرة الأراضي والأملاك بدبي و0 رسوم خدمات لمدة 5 سنوات وخطط سداد مرنة وبأسعار تنافسية لا مثيل لها. ومن المقرر تسليم الفلل الجديدة بحلول شهر سبتمبر من العام 2021، وفي حال التأخير سيتم دفع مبلغاً قيمته 150,000 درهم إماراتي للمشتري عن كل عام تأخير (تُطبق الشروط والأحكام). وخلال الفعالية التي تستمر لغاية يوم الأحد 23 سبتمبر، تم إطلاق مبيعات المرحلة الثانية من الفلل في المشروع، وذلك بعد بيع 80 في المئة من المرحلة الأولى منه.

وقال سعادة سالم الموسى، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة "فالكن سِتي أوف وندورز": "تم تصميم وتخطيط الفلل والمنازل الفاخرة في مشروع "المجمع الشرقي" بما يناسب جميع الاحتياجات والتطلعات المستقبلية للمشترين المحتملين والمستثمرين، آخذين بعين الاعتبار المعايير والأنماط المعيشية العائلية المختلفة للحياة العصرية في كافة النواحي من المشروع. وبفضل اعتماده على الجمع بين الهندسة المعمارية الخلابة والمرافق العصرية الحديثة، يقدم المجمع الجديد العديد من العروض والمزايا المتنوعة والمتميزة، مما يعكس إيماننا الراسخ بأن هذه العوامل هي التي تجعل منهم "فلل فاخرة بنيت لتدوم، بأسعار لا تضاهى."

الجدير بالذكر، بأن مشروع "المجمع الشرقي" التابع لـ""فالكن ستي أوف وندورز"، هو مشروع سكني ضخم يحتضن وحدات سكنية متطوّرة وفلل فاخرة وراقية، تناسب احتياجات العائلات من مختلف الأحجام. ويقع المشروع على مساحة تترواح بين 3,208 متر مربع إلى 4,581 متر مربع، ويشتمل على فلل كبيرة تحتوي على مساحات واسعة للأرضيات وثلاث مواقف مظللة للسيارات، إضافةً إلى العديد من المزايا المتفردة الأخرى، حيث تتمتع الفلل بتراس واسع متعدد الاستخدامات على السطح مع مدخل داخلي خاص وتشطيبات عالية الجودة. كما يتيمّز المشروع الجديد بحصوله على الشهادة الذهبية لاعتماد نظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة (Gold LEED)، وسخانات مياه تعمل بالطاقة الشمسية ومداخل خاصة، وتراسات أمامية وخلفية.

التعليقات