قسم الإشراف في مديرية رام الله والبيرة يعقد اجتماعه السنوي لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية

قسم الإشراف في مديرية رام الله والبيرة يعقد اجتماعه السنوي لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية
رام الله - دنيا الوطن - محمد سمحة 
 تحت رعاية مدير التربية والتعليم العالي باسم عريقات عقد قسم الإشراف التربوي في المديرية الإجتماع السنوي الأول لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية في قاعتي مدرسة ذكور رام الله الثانوية للمعلمين وقاعة مدرسة بنات رام الله الثانوية للمعلمات، بحضور مشرف التربية الرياضية عيسى غفري ومشرفة التربية الرياضية نور دويكات حيث تحدث عيسى غفري مرحبا بجميع الحضور من معلمين ومعلمات ونقل لهم ترحيب وشكر مدير التربية والتعليم في المحافظة باسم عريقات ورئيسة قسم الإشراف هنية نزال وشكرهم على الجهود المبذولة في سبيل الإرتقاء في الرياضة المدرسية لمحافظة رام الله والبيرة، كما شكرهم على الإنجازات التي تم تحقيقها والمراكز التي تم حصدها في العام الماضي على مستوى أولمبياد الالعاب الصغيره. كما تقدم بالشكر الى ادارة مدرسة ذكور رام الله الثانوية وإدارة مدرسة بنات رام الله الثانوية على إستضافة الإجتماعين .

تحدث عيسى غفري عن اهمية حصة التربية الرياضية وشدد على ضرورة الالتزام بها كحصة تعليمية وتطرق الى آلية إخراجها بالصورة الصحيحة .وتطرق أيضاً إلى تقسيم علامات التربية الرياضية وآلية توزيعها لجميع المراحل .وأضاف أن من سبل النجاح العمل المتواصل والإخلاص فيه ، والتواصل بين الجميع من أجل الإستفادة من الخبرات والكفاءات الوفيرة في مديريتنا .

وتم تقييم المشاركات السابقة وخاصة أولمبياد الالعاب الصغيره ووضع الملاحظات من أجل العمل على تطوير جودة الأداء والإرتقاء بمستوى الطلبة والرياضة المدرسية .

ثم فتح باب النقاش لمن له إستفسار حول مادة التربية الرياضية وأجاب عليها جميعها مشرف التربية الرياضية عيسى غفري . وبعد الإجابة على الأسئلة تم تشكيل لجنة مبحث التربية الرياضية للمعلمين والمعلمات

وفي الختام أعرب الجميع عن استعدادهم لبذل أقصى ما يمكنهم من أجل تمثيل مديرية رام الله خير تمثيل والعمل يداً بيد لما فيه مصلحة للطلاب ومديرية التربية في محافظة رام الله والبيرة .فيما تحدث غفري مبدياً إستعداد المديرية توفير كل ما يلزم من إمكانيات وتسخير الطاقات والمرافق من أجل تحقيق الأهداف المرجوة والواردة في خطة العمل لهذا العام