وزير الأشغال مفيد الحساينة وكوادر الأسرة الرياضية الغزية يكرمون" باسل ناصر

وزير الأشغال مفيد الحساينة وكوادر الأسرة الرياضية الغزية يكرمون" باسل ناصر
رام الله - دنيا الوطن - محمد حجاج
كرمت مؤسسة أمواج الرياضية مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي أ.باسل ناصر خلال احتفال حاشد في قاعة فندق الموفنبيك، وبحضور كرم عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، شخصيات رياضية ورسمية يتقدمهم المهندس
الوزير مفيد الحساينة والدكتور باسم نعيم وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة والدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، ورؤساء الأندية الفلسطينية والبلديات المحلية تقديراً ووفاء لما قدمه للرياضة الفلسطينية، واحتفالاً بأبطال دوري كرة الطائرة فريق شباب جباليا.

أبدى هنية تقديره الكبير لمسيرة ناصر في دعمه الكبير للرياضة الفلسطينية وشراكته للإنجازات الرياضية التي تحققت في ظل هذه الأوضاع التي يعيشها شعبنا.

وهنأ هنية نادي خدمات جباليا بتتويجه بطلا لدوري"حوال" لكرة الطائرة وحصول الصداقة على المركز الثاني وشباب حباليا على المركز الثالث.وأكد هنية أن أمواج ستبقى داعمة للرياضة الفلسطينية في كافة الألعاب.

بدوره شكر ناصر الحضور الكبير ومؤسسة أمواج على هذا الحفل الكبير الذي سيبقى في الذاكرة.وأشاد ناصر بدور مؤسسة أمواج ودعمها الكبير للرياضة الفلسطينية عبر تطوير البنية التحتية ودعم الأندية والاتحادات.

من جانبه شكر الوزير الحساينة باسم الحكومة الفلسطينية مؤسسة أمواج على جهودها الكبيرة في تطوير الرياضة الفلسطينية، مشيدا بالجهود الكبيرة التي قام بها باسل ناصر من خلال التعاون الوثيق مع الحكومة في مختلف المشاريع الخدماتية والحيوية لأبناء شعبه.

وزير الشباب والرياضة الأسبق د. باسم نعيم تطرق إلى دور ناصر في انطلاق النشاط الرياضي من خلال بطولة حوار وتسامح والتي شكلت الانطلاق الحقيقي للبطولات الرياضية.

وشارك عدد من الشخصيات بمداخلات تضمنت عبارات الشكر والثناء لما قدمه ناصر في خدمة الرياضة الفلسطينية سواء عبر رعاية المسابقات الرسمية،وتطوير البنية التحتية الرياضية في المحافظات الجنوبية.ووجهت الشخصيات الشكر لمؤسسة أمواج على بصماتها وعطائها في دعم وتطوير الرياضة.

وقدم هنية مبلغ 2000 دولار لفريق خدمات جباليا بطل دوري الطائرة وكرم أبطال الفريق المتوج.كما تضمن الحفل عرض فيلم يروى قصة التميز لناصر وقصة أبطال نادي خدمات جباليا، بالإضافة إلى عرض يشمل إنجازات البنية التحتية الرياضية.




التعليقات