شركة الصافي للأنظمة تطلق نسختها المحدثة من نظام الإدارة الصفية

رام الله - دنيا الوطن
أصدرت شركة الصافي للأنظمة الإدارية والمالية نسختها المحدثة من نظام الإدارة الصفية Edumend، والذي سيعمل في بيئة ويندوز امتداداً لنسختها التي تعمل في بيئة اندرويد، حيث من المقرر أن يتم إطلاق النسخة لتتوائم مع جميع انظمة التشغيل العالمية (windows, Android, IOS, Lenox) وبذلك يعتبر أول برنامج إدارة صفية في فلسطين يعمل بالتوافق مع جميع أنظمة التشغيل.

من جهته أعرب محمد القواسمي – الرئيس التنفيذي للشركة عن ثقته بان النظام الجديد وبما يمتلك من إمكانات سيساهم في تطوير التعليم في فلسطين وخصوصاً في هذه الفترة الذي يشهد فيه قطاع التعليم في فلسطين ثورة تكنولوجية بدأت في العام 2015م، وفق قرار مجلس الوزراء بالمصادقة على المبادرة الوطنية لرقمنة التعليم والتي أطلقتها وزارة التربية والتعليم العالي بقيادة الوزير صبري صيدم.

بدوره أفاد مدير دائرة التطوير في الشركة م. أحمد يونس أن النظام جاء وفق متطلبات وزراة التربية والتعليم العالي وسيبدأ العمل على تشغيله في المدارس الفلسطينية وفق الاتفاقية المبرمة مع وزارة التربية والتعليم العالي ، حيث تم تطوير النظام بناءً على التجربة العملية لواقع التعليم وقياس الأثر في تسخير التكنولوجيا لخدمة التعليم من خلال الاطلاع على تجارب الدول المتقدمة في هذا المجال.