نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس يختتم بنجاح مهرجانه الثالث ويتوج الفائزين والفائزات

نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس يختتم بنجاح مهرجانه الثالث ويتوج الفائزين والفائزات
رام الله - دنيا الوطن
بمشاركة لافتة تجاوزت 145 لاعب ولاعبة اختتم نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس إحدى مهرجاناته الرياضية التي تمثل أيقونة لنشر وبسط رياضات الدفاع عن النفس في صفوف الأجيال الناشئة والواعدة في سبيل رؤيته في دعم الأبناء والبنات على ممارسة ألعاب الدفاع عن النفس .

وأسدل النادي الستار عن المهرجان الذي أطلق عليه اسم مهرجان الشارقة الثالث لرياضات الدفاع عن النفس في منافسات التايكواندو لتشهد الصالة طوال انعقاد المهرجان عروضا مميزة من خامات  واعدة لتسطر للدولة حاضرا ومستقبلا مشرقا في تلك الرياضة التي لها حضورها وانتشارها لاسيما في إمارة الشارقة.

وحققت المنافسات التي استضافتها صالة نادي الشارقة الرياضي للألعاب الفردية منافسات قوية ومواهب كبيرة من خلال حجم الفنون القتالية التي أداها المشاركون والمشاركات في منافسات التايكوندوا خلال مراحل  المهرجان .

حضر فعاليات المهرجان كلا من أحمد عبدالرحمن العويس رئيس مجلس إدارة النادي و أحمد حمدان الزيودي رئيس  إتحاد الإمارات للتايكواندو وأحمد الجروان نائب رئيس مجلس إدارة وطارق السويدي مشرف عام رياضة التايكواندو والجودو بالنادي وعبيد العسم مشرف عام رياضة الكاراتيه.

 كما حضر المهرجان الرياضي رموز رياضية تقدمهم  محمد علي ماجد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس السابق وعبدالله حاتم المدير الفني لمنتخب الإمارات للتايكواندو وعضو مجلس إدارة النادي السابق و إسماعيل الحمادي عضو مجلس إدارة إتحاد الإمارات للتايكوندوا والكابتن عواطف الحلبي المدير الفني لنادي الشارقة لرياضة المرأة ،

 بدأ أحمد العويس التكريم بكلمة ترحيب بالحضور الكرام واولياء الامور وباللاعبين وحث اللاعبين على التركيز خلال الفترة القادمة وحصد النتائج وتمني لهم التوفيق  وأشار إلى رياضات الدفاع عن النفس تأخذ اهتمامها ودعم من قبل حضرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة وفق رؤيته في أهمية ممارسة الأبناء والبنات لتلك الرياضات ومدى ما تعززه في النفس من أمور إيجابية .

وتمنى مواصلة الارتقاء  برياضات الدفاع عن النفس التي يأمل ان يمثل ابناؤنا دولة الامارات العربية المتحدة في احد هذه الرياضات في اولمبياد ٢٠٢٠

 ومن جانبه أعرب رئيس اتحاد التايكواندو أحمد حمدان الزيودي عن سعادته البالغه بمستوى واعداد اللاعبين المشاركين وأنهم ركائز المنتخبات الوطنية ووعد بدعم التايكواندو بجميع اندية الدولة حتى نصل به الى العالمية.

بعدها انطلقت منافسات الجولات بين الأبناء والبنات كل على حده في منافسات التايكوندوا لتعج الصالة الرياضية بالحماس من قبل المشاركين وبأولياء الأمور الذين أزروا أبنائهم وبناتهم طوال الجولات .

ليقوم العويس والجروان والحضور بتكريم الفائزين والفائزات في نهاية المنافسات ويسدل الستار عن نجاح كبير ولافت لأجواء المهرجان واستفادة الجميع من تلك المنافسات وما ستتبعه من بطولات خلال الموسم الرياضي.