اللجنة السياسية الفلسطينية بأوروبا: نحو أوسع حراك شعبي من أجل فلسطين والقدس

رام الله - دنيا الوطن
دعت اللجنة الفلسطينية في أوروبا إلى إطلاق سلسلة فعاليات وطنية تهدف إلى تحقيق أوسع حراك شعبي يتزامن والكلمة المفصلية التي سيلقيها رئيس دولة فلسطين في الأمم المتحدة الخميس القادم.

وأهابت اللجنة على لسان رئيسها  أبو كريم فرهود بجميع الجاليات الفلسطينية والعربية والصديقة والمنظمات والمؤسسات الحقوقية والإنسانية وتلك الداعمة للقضية إلى المشاركة الكثيفة في هذه الفعاليات التي بدأت تباشيرها بالظهور في دول أوروبية مختلفة، مشددا على" أن صوت الحق الفلسطيني الذي يمثله الأخ الرئيس أبو مازن هيهات يخبو ومعه الملايين من أبناء الشعب الفلسطيني وأحرار العالم صفا واحدا، ليبقى مدافعا قويا عن الحق الفلسطيني المقدس على كل المنابر".

وأكد فرهود على أن "زمن السكوت عن الظلم والانتهاكات الإسرائيلية والأمريكية ولى إلى غير رجعة" لافتا إلى ضرورة "أن يبلغ تلاحم الساحات الخارجية كلها مع الوطن السليب ذروته  مع الكلمة التي يلقيها قائد الشعب الفلسطيني في الـ27 من الشهر الجاري مخاطبا العالم برمته دفاعا عن فلسطين وعاصمتها القدس الشريف".

هذا ومن المنتظر أن تشهد مدن ومخيمات الوطن ومختلف دول الشتات الفلسطيني في هذه المناسبة فعاليات مختلفة تحمل راية الإجماع الوطني على التمسك بالحقوق كاملة والتصدي لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية.