لهذا السبب تم طرد كريستيانو أمام فالنسيا

لهذا السبب تم طرد كريستيانو أمام فالنسيا
رام الله - دنيا الوطن
أثارت حادثة طرد النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، خلال مواجهة فريقه يوفنتوس الإيطالي ضد فالنسيا الإسباني، جدلا واسعا حول أحقية حصوله على البطاقة الحمراء.

وكانت هذه المباراة الأوروبية الأولى لكريستيانو مع فريقه الجديد يوفنتوس، والذي انضم له في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من ريال مدريد، في صفقة بلغت حوالي 105 ملايين يورو.
 
وحصل رونالدو على البطاقة الحمراء بشكل مباشر، والتي أعطاها له الحكم الألماني فيليكس بريش، في مباراة يوفنتوس وفالنسيا، التي أقيمت على ملعب الميستايا معقل الخفافيش.

وكانت كل العيون العاشقة لكرة القدم حول العالم، ترتكز على أداء رونالدو في ليلة أول أمس، كونه أحد أهم اللاعبين في العالم حاليًا، بالإضافة إلى فوزه باللقب في خمس مناسبات سابقة.

ولكن ليلة رونالدو سيتم تذكرها بشكل خاطئ للغاية، وذلك بعد طرده في الدقيقة 29، بعد تدخله بشكل خاطئ على المدافع الكولومبي جيسون موريللو مدافع فالنسيا.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أنه لم يكن من الواضح ما حدث من البداية، عندما وقعت الحادثة التي تسببت في طرد رونالدو.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية "كان هناك تدخل طفيف من كرستيانو على موريللو، ولكن رونالدو لم يظهر أنه اعتدى على اللاعب سواء بيده أو برأسه".

وأكدت الصحيفة أنه من الواضح أن طرد رونالدو جاء بسبب أنه سحب شعر موريللو بيده، وهو ما رآه الحكم الخامس الذي يتواجد على خط المرمى.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحكم المسؤول أشار إلى حكم الساحة، ونقل له ما فعله رونالدو، وتعرض للطرد، واضطر بعدها لمغادرة الملعب وهو يبكي.

التعليقات