100 صورة.. حرب "فساتين السوارية" تشتعل بين الفنانات في مهرجان "الجونة"

100 صورة.. حرب "فساتين السوارية" تشتعل بين الفنانات في مهرجان "الجونة"
جانب من الصور
رام الله - دنيا الوطن
حضر عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي والتي تبدأ من 20  سبتمبر وتنتهي في 28 من نفس الشهر.

وكان من بين حضور المهرجان الفنان عادل إمام، يسرا، لبلبة، إيناس الدغيدي، ليلى علوي، إلهام شاهين، نسرين طافش، درة، حنان مطاوع، ريهام عبدالغفور، دينا الشربيني، ليلى شعير، نادية الجندي، روجينا، غادة عادل، منى زكي، آسر ياسين، أنوشكا، وجميلة عوض، بحسب "جولولي". 

وحضر عدد من الإعلاميين ومنهم بوسي شلبي، منى الشاذلي، إنجي علي، شيريهان أبو الحسن، وزوجها الإعلامي خالد صلاح، وتألقت النجمات خلال الحفل بعدد من الإطلالات المتباينة، والتي قام بتصميمها أشهر الأسماء في مصر ولبنان.

ولم يكن اللون الأسود هو السائد على اختيار النجمات في هذه الدورة، وعلى العكس برزت الألوان الفاتحة مثل الفضي للفنانة غادة عادل ودرة، والذهبي لإلهام شاهين وياسمين صبري.

وحرص عدد من النجوم على الظهور على السجادة الحمراء برفقة زوجاتهم ومن بينهم الفنان خالد سلين، المطرب ابو، الفنان هشام ماجد، والفنان آسر ياسين.

يُذكر أن المهرجان يعرض فيلم "شوكة وسكينة"، خلال هذه الدورة بطولة منة شلبي، وآسر ياسين، وإياد نصار، كما يمنح جائزة الإبداع السينمائي للنجم العالمي سليفستر ستالون.




















































































التعليقات