صور: اتحاد الكرة يستقبل رابطة مشجعي نادي خدمات الشاطئ

صور: اتحاد الكرة يستقبل رابطة مشجعي نادي خدمات الشاطئ
رام الله - دنيا الوطن
استقبل مجلس إدارة اتحاد الكرة رابطة مشجعي نادي خدمات الشاطئ أمس الخميس، بمقر الاتحاد وبحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، والأعضاء إسماعيل مطر، صلاح أبو العطا، سعيد أبو سلطان، سامي أبو الحصين الأمين العام المساعد، د. عميد عوض رئيس مجلس إدارة الشاطئ ود. حسام حرب عضو الإدارة.

وقال أبو سليم إن اتحاد الكرة ولجانه المختلفة يتشرف باستقبال رابطة مشجعي نادي خدمات الشاطئ بعد المبادرات المميزة من خلال نقل الصورة الحضارية للجماهير.

وأضاف أبو سليم أن ما قامت به جماهير الشاطئ حظيت بردود فعل إيجابية لدى المنظومة الرياضية في المحافظات الشمالية أسرة كرة القدم بغزة.

وتمنى أبو سليم أن تتوصل مثل تلك المبادرات والتي تنعكس بالإيجاب على كل الجماهير الرياضية.

وقدم أبو سليم شكره الكبير للجماهير التي تلتزم بالتشجيع المثالي وإقامة المبادرات التي تعزز روح المحبة، لافتاً إلى ما قامت به جماهير الشجاعية قبل عدة مواسم من خلال تنظيف مدرجات ملعب اليرموك ليؤكد على دور الجماهير في إنجاح المسابقات الرياضية.

وأكد أبو سليم أن الجماهير تعتبر أحد عناصر نجاح المنظومة الرياضية، متمنياً أن تحافظ على المنشآت الرياضية التي باتت فخر لكل الرياضيين.

بدوره شكر د. عوض اتحاد الكرة على تلك اللفتة التي تعكس مدى اهتمام الاتحاد بتكريم المبادرات التي تشكل الداعم الأساسي لإنجاح المسابقات الرياضية.

وقال د. عوض إن الشاطئ بإداراته وكوادره وجماهيره يسعى لتوصيل رسائل المحبة للجميع من خلال المبادرات المميزة، لتؤكد على وحدة الرياضة الفلسطينية.

ووعد د. عوض أن تتواصل مثل تلك المبادرات من قبل رابطة مشجعي نادي خدمات الشاطئ، متمنياً أن تتسع تلك الدائرة مع باقي جماهير الأندية الأخرى.

من جهته قال مطر إن تقارير الحكام تعكس مدى التزام الجماهير بالتشجيع المثالي نتيجة ما قامت به جماهير الشاطئ، آملاً أن تستمر مثل تلك المبادرات في الجولات المقبلة.

وأكد مطر أن أخطاء الحكام واردة وتسعى لجنة الحكام لمعالجتها من خلال ورشات العمل، مؤكداً استعداد اللجنة للتواصل مع روابط الجماهير من أجل التوعية والتثقيف.

من جانبه أكد أبو الحصين أن ما قامت به جماهير الشاطئ خلال الجولتين الماضيتين شكل حالة مميزة على صعيد الوطن خاصة في المحافظات الشمالية التي تابعت بشكل كبير تلك المبادرات.

وأضاف أبو الحصين أن اتحاد الكرة قدم كتاب شكر من خلال متابعة أعضاء الاتحاد برئاسة اللواء جبريل الرجوب ونائبه إبراهيم أبو سليم لرابطة مشجعي الشاطئ.

وختم حسن البلعاوي بكلمة رابطة مشجعي الشاطئ قدم خلالها شكره الكبير لاتحاد الكرة على تلك اللفتة، مؤكداً أن جماهير الشاطئ ستبقى داعمة للاتحاد لإنجاح بطولة الدوري.

وطالب البلعاوى اتحاد الكرة بضرورة إقامة ورشات عمل بمشاركة روابط الجماهير لتوعيتها وتثقيفها والتأكيد على العلاقة التي تجمعها مع منظومة اتحاد الكرة.




التعليقات