محافظ طولكرم عصام أبو بكر يزور شركة المقالدة للتجارة العامة

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يزور شركة المقالدة للتجارة العامة
رام الله - دنيا الوطن
زار محافظ طولكرم عصام أبو بكر شركة المقالدة للتجارة العامة،  في إطار برنامج التواصل مع المؤسسات الرسمية والأهلية و القطاع الخاص. جاء ذلك بمشاركة مدير مديرية زراعة طولكرم م. سمير سماره، ومدير الإغاثة الزراعية عاهد زنابيط وبحضور الجهات المختصة ذات العلاقة في مؤسسة المحافظة.

وشدد المحافظ أبو بكر على أهمية تعزيز الفرص الاستثمارية في محافظة طولكرم، وخاصة أن المحافظة أنجزت وبالتعاون مع الشركاء إعداد الخارطة الاستثمارية، والتي تعد دليلاً إرشادياً للمستثمرين تجاه المشاريع الأكثر نجاحاً على مستوى المحافظة، منوهاً إلى دور القطاع الخاص، وتحديداً العاملين في المجال الزراعي، وذلك انطلاقا من أن الهوية الأساسية لمحافظة طولكرم هي الزراعة، نظراً لوجود مساحات من الأراضي الزراعية ، وتوفر المياه، مع وجود عامل الخبرات الزراعية المتميزة، وعلى الرغم من تحقيق النجاح في القطاعات الأخرى. 

هذا ورحب أصحاب شركة مقالدة بالمحافظ أبو بكر والوفد المرافق له، مقدمين شرحاً عن الشركة ونشأتها ، وخدماتها في المجالات الزراعية والتسويق، ومستلزمات المزارعين، وفي خدمة هذا القطاع الحيوي والمهم، مؤكدين على التعاون والشراكة مع المؤسسة الرسمية والقطاع الخاص لتطوير خدمات الزراعة والمساهمة في تنميتها. 

من جانبه أكد م. سمير سماره على أن وزارة الزراعة وجدت لخدمة القطاع الزراعي، والوقوف إلى جانب المزارعين، وتحسين مستوى الإنتاج، ووضع الخطط والبرامج والمشاريع التي من شأنها تحقيق ذلك، وفق الآليات المعمول بها في الوزارة.

هذا وثمن عاهد زنابيط اهتمام المحافظ أبو بكر، ومتابعته للقطاع الزراعي، وهموم المزارعين واحتياجاتهم، مشيراً إلى العلاقة التكاملية مع الوزارة ، وجميع المؤسسات والشركات والجمعيات العاملة في هذا المجال، لتقديم كل ما هو أفضل للمزارعين والذي ينعكس بدوره على المواطنين وعلى الحالة الاقتصادية العامة.