مباشر | وصول فريق المحققين التركي إلى منزل القنصل السعودي في اسطنبول

صور.. عدد من مؤسسات جنين ومخيمها تكرم اللواء جمال سويطات والصحفي حوشية

صور.. عدد من مؤسسات جنين ومخيمها تكرم اللواء جمال سويطات والصحفي حوشية
رام الله - دنيا الوطن
زار عدد من ممثلي مؤسسات محافظة جنين ومخيمها اللواء جمال سويطات بمناسبة ترقيته برتبة لواء الموقعة من الرئيس محمود عباس.

وضم الوفد ممثلين عن اتحاد نقابات عمال فلسطين واللجنة الشعبية للاجئين في محافظة جنين ورابطة أهالي زرعين وجمعية قدامى لاعبي محافظة جنين. 

وفي سياق الزيارة تم تقديم دروع تهنئة من المؤسسات المهنئة للواء سويطات وتكريم الصحفي انس حوشية من قبل اللجنة الشعبية للاجئين في محافظة جنين على جهوده المباركة في خدمة قضايا اللاجئين الفلسطينيين. 

وذكر المقدم فداء تركمان مدير مكتب اللاجئين بان هذا التكريم للمناضل جمال سويطات جاء مباركة لترقيته المستحقة منذ سنوات، وتقديرا له لدوره النضالي و عضوية القيادة الوطنية الموحدة خلال الانتفاضة الأولى و لسنوات المطاردة من الاحتلال الإسرائيلي و للمؤسسة الأمنية على جهودها في إرساء قواعد الأمن والأمان للمواطنين.

وأضاف المقدم تركمان أن تكريم الصحفي المتميز انس حوشية لجهوده وعطاءه المستمر في خدمة المواطنين وخدمة القضايا الوطنية بامتياز وتكريم للصحافة الحرة.

وشكر الصحفي أنس حوشية اللجنة الشعبية على لفتتهم الكريم وبارك جهودهم التي يبذلوها في سبيل تعميم ونشر قضية اللاجئين الفلسطينيين من باب حرصهم على نشر الوعي الوطني في أوساط المجتمع الفلسطيني.

بدوره قال اللواء جمال سويطات أن هذا التكريم يأتي تأكيدا على رسالة اللجنة الشعبية ومؤسسات المحافظة والمخيم الوطنية التي يهدفون من خلالها لإنصاف المناضلين في جميع مناطق المحافظة، وأضاف أن دور تلك المؤسسات أساسي في دفع عجلة التقدم والإزدهار الذي تشهده المحافظة وخاصة جهود المؤسسة الأمنية.