عاجل

  • مصادر إسرائيلية: إصابة شخص (50 عاما) بجراح طفيفة طعنا في مستوطنة (غيلو) جنوب القدس وفرار المنفذ

  • مصادر إسرائيلية تتحدث حول أنباء عن عملية طعن بمستوطنة (غيلو) بالقدس

أول ظهور لأريانا غراندي بعد "انتحار" حبيبها السَّابق.. حزينة ودامعة

أول ظهور لأريانا غراندي بعد "انتحار" حبيبها السَّابق.. حزينة ودامعة
النجمة العالمية "أريانا غراندي"
رام الله - دنيا الوطن
تجنّبتْ النجمة العالمية "أريانا غراندي"، أعين الباباراتزي، والعامّة، عن طريق بقائها في المنزل، وذلك بعد وفاة حبيبها السّابق، مُغنّي الرّاب العالميّ "ماك ميلر"، فلم يكن وقع وفاته سهلاً على غراندي، لدرجة أنّ الجُمهور انتقدها في تأخّرها بتعزية حبيبها السّابق، لكنّ الصّدمة كانت أقوى عليها، من حُسن التّصرّف، في هذه المواقف الصّعبة.

وبعد 12 يومًا من وفاته، التي كانت في السّابع من شهر سبتمبر الجاري، خرجتْ غراندي، بصحبة خطيبها "بيت ديفيدسون"، من أجل التّجوّل في شوارع مانهاتن، واستنشاق الهواء النّقيّ، بعد تلك الفاجعة، إذْ بدا من الواضح تمامًا مدى تأثّرها، فكانت حزينة وكئيبة، فضلاً عن دموعها، التي انهمرتْ أكثر من مرّة، أثناء تجوالها، بحسب "فوشيا". 


ارتدتْ نجمة أغنية Greedy، "هودي" ضخمًا، لونه رماديّ، نسّقته مع حذاء الرّقبة الطويلة، بلون البيج الهادئ، مع اعتمادها القليل من مساحيق التّجميل، ورفع خصلات شعرها، بتسريحتها المعهودة، ذيل الحصان المُرتفعة.

وفي أكثر من مُناسبة، كانت أريانا تتكئ على حبيبها وتحضنه، وكأنّها تستعيد قِواها منه، كما شُوهدا، وهما يتبادلان القُبل، داخل أحد المتاجر.

يُذكر، أنّ ماك ميلر تُوفّي في منزله، الواقع في لوس أنجلوس، في بداية الشّهر الحالي، ولم تُعلن شُرطة المدينة عن سبب وفاته. لكن من المُرجّح أنّه تعاطى جُرعة زائدة من المُخدّرات، أنهتْ حياته.

التعليقات