مالية غزة: صرف دفعة مالية للموظفين بنسبة 40% يوم الأحد
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزارة المالية في قطاع غزة، أنه سيتم صرف دفعة مالية للموظفين بنسبة 40% وبحد أدنى 1200 شيكل يوم الأحد المقبل، وذلك في كافة فروع بنك البريد، وبنكي الوطني والإنتاج.
أعلنت وزارة المالية في قطاع غزة، أنه سيتم صرف دفعة مالية للموظفين بنسبة 40% وبحد أدنى 1200 شيكل يوم الأحد المقبل، وذلك في كافة فروع بنك البريد، وبنكي الوطني والإنتاج.
وأشارت الوزارة إلى أن صرف الرواتب للموظفين، سيكون عن شهر حزيران/ يونيو، وبنظام الفئات.

التعليقات