موديلات فساتين أعراس 2018.. تناسب كل أجسام العرايس

موديلات فساتين أعراس 2018.. تناسب كل أجسام العرايس
جانب من الصور
رام الله - دنيا الوطن
تبحث كل صبيّة عن المظهر المثالي في يوم زفافها، ويمكن أن تحقّقي هذا الأمر ببساطة، باختيار الفستان لمناسب لشكل جسمِك، لكي تُبرزي مفاتنكِ، وشكل جسمِك، أو تخفي عيوب الجسم التي لا تحبّينها.

الفساتين المنفوشة كقصة السندريلا مثلًا، من القطع التي يمكنها إخفاء عيوب الأرداف، والتي عادةً ما تكون ممتلئة من هذه المنطقة لدى الصبايا، اعتمديها بالفساتين المنفوشة المتدرجة إن كنتِ تريدين الحصول على اطلالة فخمة، أو اختاري التصاميم متوسط الكثافة، بالاعتماد على طبقات تول أقل لاطلالة بسيطة.

ولكي لا تظهري سمينة، يفضل أن تبتعدي عن الطول المطرز بأحجار كبير حتى لا تظهر المبالغة في اطلالتِك.

اعتمدي على الأكمام الطويلة إذا كنتِ ممتلئة من الذراعين، أو الكتف المنسدل الرائج بقوة هذا العام، إذا كنتِ تمتلكين جسم الكمثرى، أو ارتداء فساتين قصة الميرميد أو حورية البحر، ولكن كلما كنتِ صاحبة مقاس كبير، اعتمدي على تطريزات أقل.

حزام الخصر لا غنًى عنه، أيًّا كان شكل جسمِك، فلطالما يمنح الصبايا اطلالات أنيقة ورشيقة، كما أبدع الكثير من بيوت الأزياء في اختيار تلك التصاميم، كالفستان بـ الحزام الكريستالي المرصع بالأحجار، مع الفستان الدانتيل الناعم.

الفساتين الأوف وايت والتدرجات الذهبية لا غنًى عنها هذا الموسم، تبدو مناسبة لغالبية الصبايا، بخاصة ذوات البشرة العنبية، واعتمديها كذلك مع حزام الخصر سواء كان الفستان منفوش، أو بتصميم الميدي الطويل كالفستان المطرز بأوراق الشجر بخامة التول.

ولا تنسي عزيزتي، أن تنسقي الاكسسوارات المناسبة للفستان، وكلما كان الفستان فخمًا، اعتمدي على اكسسوارات بسيطة، وإذا كان الفستان بأكمام طويلة، ننصحكِ بارتداء قيراط أذن بسيط مع طرحة طويلة، وابتعدي عن العقد.

إليكِ بهذا الألبوم مجموعة متنوعة من أحدث الفساتين التي تناسب كل الفتيات.










التعليقات