أول صور للبيت الأبيض بواسطة آيفون XS الجديد.. شاهد الدقة

أول صور للبيت الأبيض بواسطة آيفون XS الجديد.. شاهد الدقة
توضيحية
أصدر المصور السابق للبيت الأبيض "بيت سوزا" الصور الأولى للبيت الأبيض في واشنطن العاصمة باستخدام هاتف آيفون XS الجديد ولم يجرِ المصور أي تعديلات أو إضافات على الصور، وفقًا لموقع "ديلي ميل" البريطاني.

قال "بيت" إن الهواتف الذكية حولت كل شخص إلى مصور، لكنها لم تجعله بالضرورة مصورًا جيدًا، ومن جهة أخرى ساعدت على الحصول على الأخبار العاجلة والمشاهد الطريفة بسرعة.

"بيت سوزا" كان المصور الرئيسي للبيت الأبيض للرئيس رونالد ريغان وباراك أوباما والمدير السابق لمكتب التصوير في البيت ابيض، وصرح سابقًا أنه أخذ ما يقارب مليوني صورة لـ"أوباما" في كل حالاته، كما ألف كتاب "الظل.. قصة رئيسين".

وكشفت شركة التكنولجيا العملاقة "آبل"عن هواتفها الجديدة منذ أيام قليلة، وأطلقت نسخًا ما قبل البيع لهاتف آيفون XS الجديد.

ويبلغ سعر أيفون XS نحو 1000 دولار وXS MAX نحو 1100 دولار، وسجلا أسرع أنواع الأيفون مبيعًا في تاريخ الهاتف الذكي في كل العصور، وصرحت الشركة قائلة إن الهاتف الجديد له مميزات تفوق أسلافه بقدر كبير من قابلية عزل الماء وكذلك الكاميرا وميزة التعرف على الوجه ما يسمح للمستخدمين فتح أجهزتهم بسرعة أكبر بمجرد التعرف على الوجه.

ويأتي الجهاز بواجهة زجاجية أمامية وخلفية، وتشكل الشاشة 81.1% من الهيكل العام لهذا الجهاز، وهو يأتي بحجم كبير، ولا يتجاوز سمكه 7.7 ملمتر.

ويتمتع بشاشة حجمها 5.8 إنش بدقة جيدة تصل إلى 2436 في 1125 بيكسل، وهي من نوع Super AMOLED الداعم لنحو 16 مليون لون، كما أنها تتميز بكثافة تصل إلى 463 بيكسل لكل إنش.
















التعليقات