تعرفوا على نجمات إرتبطن برجل متزوج وقبِلن بلقب "الزوجة الثانية".. لن تصدق

تعرفوا على نجمات إرتبطن برجل متزوج وقبِلن بلقب "الزوجة الثانية".. لن تصدق
الفنانة الاماراتية أحلام الشامسي وزجها مبارك الهاجري
رام الله - دنيا الوطن
بعض النجمات العربيات شكلن صدمة لمتابعي أخبارهن، بعد إكتشاف أنهن زوجات ثانيات في حياة أزواجهن.

الفنانة الإماراتية ​أحلام​ 


وقعت في حب زوجها ​مبارك الهاجري​ من النظرة الأولى، خلال لقائهما في سهرة ""نهر الفن"، فكشفت بأنه قام بمناداتها إلى طاولته وبرهن عن إعجابه بها عبر حفظه لصورتها على هاتفه الخلوي. وكان الهاجري متزوجاً في ذلك الوقت من إبنة عمه ولديهما إبناً يبلغ من العمر 18 عاماً، وعائلته رفضت زواجه من فنانة، ولكن ذلك لم يمنعهما من الزواج بعد عدة أعوام من الإرتباط، فأصبحت أحلام الزوجة الثانية.

الممثلة المصرية ​شريهان​


عاشت شريهان أغرب علاقة زوجية، إذ أنها ضرة صديقتها المقربة المممثلة والمنتجة المصرية ​إسعاد يونس​ بعد زواجها السري من رجل الأعمال ​علاء الخواجة​. وقد إنتشرت بعض التقارير التي تفيد بأن شريهان كانت تمر بفترة عصيبة شعرت خلالها بالراحة عند تحدثها مع إسعاد وزوجها، لتجد نفسها لاحقاً مغرمة به، فتزوجته سراً وأعلنت عن زواجهما بعد إنجابها لإبنتها.

إسعاد غضبت جداً بعد إكتشافها خبر الزواج واتهمتها بأنها "خاطفة الرجال" وإنقطعت صداقتهما بعد هذه الأحداث، إلّا أن إصابة شريهان بالسرطان غيّرت مجرى الأمور، فأصبحت الضرتان أعزّ صديقتين من جديد.

 الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​ 


تزوجت الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​ من مدير أعمالها ​محمد الترك​، وكان وقتها مطلقاً ولديه ثلاثة أولاد، من بينهم الفنانة حلا الترك.

تزوجت الفنانة الجزائرية ​أمل بوشوشة​ من رجل الأعمال اللبناني ​وليد عواضة​، وكان وقتها مطلقاً، ولديه ثلاثة ابناء.

التعليقات