عاجل

  • الصحة: إصابة 19 مواطناً برصاص الاحتلال خلال مشاركتهم في المسير البحري شمال قطاع غزة

مثلما عادت فجأة.. حلا شيحة تختفي بشكل مفاجئ ومريب

مثلما عادت فجأة.. حلا شيحة تختفي بشكل مفاجئ ومريب
الفنانة حلا شيحة
رام الله - دنيا الوطن
"اختفت فجأة مثلما عادت فجأة" هذا هو حال الفنانة حلا شيحة التى فاجأت جميع الأوساط قبل أكثر من 5 أسابيع، بإعلان عودتها الى التمثيل مرة أخرى وخلعها الحجاب وذلك بعد فترة اعتزال وارتداء النقاب دامت 12 عاماً كاملاً عقب تقديمها فيلم "كامل الأوصاف" مع عامر منيب عام 2006، لتختفى بعدها تماماً وتطير الى كندا لتعيش مع زوجها وأبنائها.

حلا شيحة بعد عودتها رغبت فى اقتحام عالم السوشيال ميديا ودشنت حساب لها على موقع "انستجرام" وأيضا صفحة بموقع فيس بوك، وكانت نشيطة جداً فى نشر صورها الجديدة وشاركت الجمهور العديد من اللحظات، حتى عندما غيرت لون شعرها نشرت صورها أثناء ذلك، وبعد ذلك سافرت حلا الى كندا من أجل رؤية أبنائها وزوجها ونشرت صورة بعد وصولها كندا وأعلنت أنها ستشتاق للعودة الى مصر مرة أخرى، وفجأة وبدون أى مقدمات حذفت حلا شيحة كل صورها من حسابها على الانستجرام، بحسب موقع "نورت". 

حذف حلا شيحة كل صورها الجديدة من انستجرام مع تواجدها فى كندا بصحبة عائلتها واختفائها المفاجئ أثار تساؤلات الجمهور حول هذا الاختفاء وهل عادت عن قرار رجوعها للتمثيل مرة أخرى؟ وما اسباب ذلك؟ وأسئلة أخرى تدور فى أذهان الجمهور، وازدادت التكهنات حول أن الضغوط حولها كانت أكبر من رغبتها بالعودة للتمثيل وهذه الضغوط متمثلة فى زوجها وأبنائها، وفى النهاية عادت حلا شيحة إلى الاختفاء مثلما فعلت طوال الـ 12 عاماً الماضى.

 


التعليقات