مباشر | الشوط الثاني | مباراة اتحاد خانيونس وشباب جباليا

اتحاد السباحة والرياضات المائية ينظم بطولة للمسافات الطويلة بغزة

رام الله - دنيا الوطن
ينظم الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية في المحافظات الجنوبية صباح الخميس20-9 منافسات بطولة” فلسطين للمياه المفتوحة” لسباحة المسافات الطويلة على شاطئ بحر مدينة غزة الشمالي.

وتنطلق منافسات البطولة في تمام الساعة السابعة من أمام نادي الفروسية شمال غزة حتى امتداد الشاطئ جنوبا قرب مسجد الخالدي، وتشتمل المنافسات التي تقام بمشاركة العشرات من السباحين من مختلف الأندية على فئتي الشباب لمواليد العام 2001 لمسافة 5 كم؛ فما دون فيما تشتمل فئة الناشئين على مواليد العام 2002 وحتى العام 2004م لمسافة 2،5كم، كما تشتمل على أنواع السباحة المختلفة.

وقد عقد الاتحاد الاجتماع الفني الخاص بلجان البطولة المختلفة وهي لجان الحكام واللجنة الفنية المشرفة على البطولة واللجنة الإعلامية المكلفة بالاتصال بوسائل الإعلام الرياضية المختلفة، كما تم توجيه رقاع الدعوة إلى الشخصيات الإدارية والاعتبارية لحضور فعاليات البطولة.

كما وجه الاتحاد كافة السباحين المشاركين إلى ضرورة الالتزام بالمواعيد الخاصة بسابقاتهم وان يكون ملتزما بشروط المشاركة في البطولة من كافة النواحي الإدارية والصحية والانضباط، والالتزام بتعليمات البطولة.

وقال نائب رئيس الاتحاد:إن الاتحاد ملتزم بتنفيذ أجندته الخاصة، وبطولاته المقررة للموسم الجاري في مواعيدها المحددة مسبقا ،مشيرا إلى انه سيصار إلى ترتيب وتصنيف السباحين المشاركين حسب مراكزهم فيها، واعتمادهم رسميا للمشاركات الخارجية ، كما سيتم في ختام البطولة إقامة حفل تكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأوائل وتوزيع الجوائز عليهم.