٧ حيل بسيطة وغير مكلفة لتزيين حمام شقتك الإيجار

٧ حيل بسيطة وغير مكلفة لتزيين حمام شقتك الإيجار
جانب من الديكورات
رام الله - دنيا الوطن
عندما تستأجرين منزلاً جديداً فهذا يعني أنك ستواجهين فيه بعض الأمور التي لا تروقك. فربما تجدين حوائط ذات ألوان باهتة أو أرضيات سيئة. 

وعندما نكون في هذا الموقف نفكر كثيرا قبل تغيير أي شيء. فما سننفقه في التغيير والتجديد سيكون بلا جدوى نظراً لأن المنزل ليس ملكاً لنا وسننتقل منه في أي وقت، بحسب "فستاني".

ولذلك فنحن بحاجه دائمة إلى إيجاد حلول بديلة، ولا شك أن حمام المنزل هو من أكثر الأمور التي غالباً لا تروقنا نظراً لأن العديد لا يهتم به وبديكوراته.

ولذلك قررنا أن نجمع لكِ مجموعة من الحلول والأفكار البسيطة التي يمكنك بها تزيين حمام منزلك الإيجار.

١- إذا وجدتي أرضيات الحمام سيئة لا تسرعين بتغييرها، فتذكري جيدا أن هذا بلا جدوى. بل يمكنك تغطيتها بسجادة بسيطة الشكل تناسب حمامك.

٢- لا داعي لتغيير لون الطلاء أو لصق ورق الحائط يكفي أن تقومي بتزيينها ببعض الملصقات بسيطة الشكل.

٣- احرصي على وضع بعض القطع الصغيرة في الحمام والتي تتمكني من حزمها في حال قررتِ الانتقال لشقة أخرى مثل أن تضعي سلة صغيرة الحجم بحمامك.

٤- لا تغفلي عن ضرورة وجود سبت غسيل ذو شكل مميز. ويستحسن أن يكون لونه متماشي مع ديكورات الحمام ليمنحك شعوراً بالتميز والاختلاف.

٥- ضعي بعض المناشف الملونة في شكل منظم وجذاب. لتمنح حمامك مظهرا أنيقا.

٦- يمكنك وضع بعض من المزهريات أيضا، هي ستمنحك شعورا بالراحة.

٧- ضعي سلما صغيرا من الخشب بشكل ديكوري رقيق. ويمكنك استغلاله في وضع بعض أغراضك عليه أو في الوقوف عليه عند التنظيف وغيرها. كما أنه من السهل طيه وحزمه في حال قررتِ الإنتقال.





التعليقات