بالتعاون مع جامعة غزة.. سكاي جيكز تنظم ورشة عمل حول العمل الحر

بالتعاون مع جامعة غزة.. سكاي جيكز تنظم ورشة عمل حول العمل الحر
رام الله - دنيا الوطن - ياسمين اصرف
نظمت سكاي جيكز بالتعاون مع جامعة غزة_ فرع الجنوب ورشة عمل بعنوان " العمل الحر "أمس  الاثنين الموافق 17/9/2018م، بحضور ومشاركة طلبة علوم الحاسوب، والترجمة، والذي يهدف إلى توفير فرص عمل للشباب ذكورا وإناثا من خلال العمل الحر عبر الانترنت (Online Freelancing) ، ورفع كفاءة الطلبة والخريجين في ذات المجال ومجالات عمل مختلفة تتلائم مع مهاراتهم وقدراتهم التقنية.

أدار اللقاء أ. محمد أبو عاصي منسق برنامج سكاي جيكز من مؤسسة "ميرسي كور"، موضحا أهم مهارات العمل الحر والعمل الجماعي ، وارشادهم لأهم طرق التواصل الاجتماعي، وتطوير قدراتهم في التواصل الفعال مع العملاء عبر الانترنت، مشيرا لأهمية تعلم اللغة الانجليزية كحلقة وصل بينهم وبين العالم الخارجي، مشيرا لأهم الطرق التي من خلالها يستطيع الفرد الربح من الانترنت بالاستعانة بعدة مواقع تحقق هدفه بكل سهولة وواقعية.

 من جانبه أثنت الجامعة على جهود سكاي جيكز التي تعتبر حاضنة تكنولوجية تمكن الشباب اقتصاديا من خلال برامجها التي ترتقي بالعمل الجماعي وبخدمة الطلبة والخريجين خاصة بالمحافظات الجنوبية، موصية بضرورة تنفيذ عدة ورش عمل ولقاءات مماثلة تطور من ثقافتهم ومهارتهم العلمية والعملية .