اعتقالات واصابات في مواجهات مع الاحتلال بالضفة والقدس

اعتقالات واصابات في مواجهات مع الاحتلال بالضفة والقدس
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، وجهاز (الشاباك) وشرطة الحدود، فجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات في مناطق عدة بالضفة الغربية، طالت 11 فلسطينياً، بحسب المتحدث باسم جيش الاحتلال.

جاء ذلك، خلال عمليات مداهمة وتفتيش، نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في مناطق الضفة.

في غضون ذلك، أصيب عدد من المواطنين، فيما اعتقل اخرون خلال المواجهات التي اندلعت مع قوات الاحتلال في بلدة أوصرين جنوب شرق نابلس وفي مخيم قلنديا شمال القدس.

إلى ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي،  طفليْن اثنين من مخيم شعفاط شمال شرق القدس.

وقد شهدت مناطق الضفة الغربية، أمس، عدة مواجهات بين الشبان الفلسطينيين، وقوات الاحتلال الإسرائيلي، أسفرت عن عدة إصابات بجروح مختلفة واختناق.

التعليقات