كيف تخلصت نادية الجندي من التجاعيد وظهرت مثيرة بعمر الـ 80؟

كيف تخلصت نادية الجندي من التجاعيد وظهرت مثيرة بعمر الـ 80؟
نادية الجندي
رام الله - دنيا الوطن
حضرت الفنانة المصرية نادية الجندي مهرجان الفضائيات العربية ضمن عدد كبير من الجمهور، وتم تكريمها خلال الحفل، والذي ظهرت من خلال بإطلالة مبهرة.

نادية نشرت عدد من الصور من كواليس الاحتفال، حيث خضعت لجلسة تصوير، واستعانت من خلال بتقنية الفوتوشوب، لتبدو نادية أصغر من عمرها الحقيقي بكثير، وتخلصت من التجاعيد.

جمهور الفنانة المصرية عبر عن إعجابه الشديد بالصور وتغزل في جمال نجمة الجماهير، رغم أنه اتضح للبعض أنها لجأت لاستخدام خاصية تحرير الصور للوصول لهذه النتيجة.

نادية الجندي تعود للسينما قريبا بفيلم جديد قالت إنه يتحدث عن قضية مخابراتيه، بينما يؤجل لها مسلسل بعنوان "المنظومة"، منذ سنوات.

نادية الجندي من مواليد عام 1946، وقالت من قبل إن البعض يسجل تاريخ مولدها بشكل خاطئ، وتعد واحدة من نجمات السبعينات والثمانينات، وملقبة بنجمة الجماهير، تزوجت من الفنان عماد حمدي وأنجبت منه ابنها هشام، وتزوجت من المنتج محمد مختار، وقدمت معه عدة أفلام، ومن أهم أعمالها في السينما: "بمبة كشر، الباطنية، خمسة باب، جبروت امرأِة، رغبة متوحشة، مهمة في تل أبيب، امرأة هزت عرش مصر، امرأة فوق القمة، 48 ساعة في إسرائيل، الرغبة".




 

التعليقات