عاجل

  • حماس: إصرار فتح على عقد المجلس المركزي "الانفصالي" يؤكد على دورها في إفشال المصالحة

  • حماس: نجدد التزامنا ببيان الفصائل لإنهاء الانقسام وإنجاز المصالحة والعمل بما ورد بمقتضاه

الجامعة العربية الامريكية تنظم لقاء تعريفيا بمراكز تأهيل الأطفال والعلاج المائي للمؤسسات الحكومية والأهلية

الجامعة العربية الامريكية تنظم لقاء تعريفيا بمراكز تأهيل الأطفال والعلاج المائي للمؤسسات الحكومية والأهلية
رام الله - دنيا الوطن
نظمت كلية العلوم الطبية المساندة في الجامعة العربية الامريكية لقاءا تعريفيا بمراكز تأهيل الأطفال والعلاج المائي وعيادات العلاج الوظيفي والطبيعي، بهدف تعريف الحضور على الخدمات التي تقدمها المراكز، بالإضافة الى تعزيز التعاون المشترك من اجل تقديم الخدمات العلاجية للمجتمع المحلي. 

بحضور نائب رئيس الجامعة لشؤون التدريب والخدمة المجتمعية الدكتور نظام ذياب، وعميد كليتي العلوم الطبية المساندة والتمريض الأستاذ الدكتور محمد اسيا، ومدراء اقسام العلاج الطبيعي والعلاج الوظيفي في الجامعة، وأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية، وممثلي المؤسسات الحكومية والمستشفيات وطواقم الهلال الأحمر ومديريات الصحة.

وافتتح اللقاء نائب رئيس الجامعة لشؤون التدريب والخدمة المجتمعية الدكتور ذياب، بكلمة رحب فيها بالحضور واكد على أهمية المراكز وعيادات العلاج الطبيعي والوظيفي في الجامعة التي تقدم خدمة متطورة للمجتمع المحلي، بالإضافة الى توفير التدريب لطلبة كلية العلوم الطبية المساندة، مشددا على أهمية التعاون بين المراكز والعيادات مع المؤسسات الحكومية والأهلية والخاصة المهتمة في شؤون العلاج والتأهيل.

من جانبه، أكد عميد كليتي العلوم الطبية المساندة والتمريض الأستاذ الدكتور محمد اسيا على أهمية اللقاء الذي جاء بالأساس من اجل التعاون المشترك بين المراكز والمؤسسات، مشيرا الى ان هذه المراكز تعتبر الأولى من نوعها في شمال فلسطين، وقدم شرحا مفصلا عن مراكز التأهيل وعيادات العلاج الطبيعي والوظيفي. 

 من جهته قدم كلا من رئيس قسم العلاج الطبيعي الدكتور محمد عمرو تعريفا بمركز العلاج المائي وعيادات العلاج الطبيعي، ورئيس قسم العلاج الوظيفي الدكتور وليد جرجورة قدم تعريفا بمركز تأهيل الأطفال وعيادات العلاج الوظيفي.