إصابة خمسة مواطنين برصاص الاحتلال شرق خانيونس ورفح جنوب القطاع
رام الله - دنيا الوطن
أصيب خمسة مواطنين بجروح مختلفة، الليلة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي على مقربة من السياج الحدودي شرق بلدة خزاعة شرق مدينة خان يونس، وشرق مدينة رفح جنوب القطاع.
وبحسب وكالة (وفا)، فإن قوات الاحتلال الإسرائيلي المتمركزة خلف السواتر الترابية شرق بلدة خزاعة أطلقت الرصاص الحي على مجموعة من المواطنين قرب السياج الحدودي شرق البلدة، ما أدى إلى إصابة أربعة منهم بجروح نقلوا على إثرها إلى مستشفى ناصر في المدينة لتلقي العلاج وحالتهم وصفت بالمتوسطة.
ونقل عن مصدر طبي في مستشفى أبو يوسف النجار في رفح بإصابة شاب برصاصة في قدمه، أطلقها عليه جنود الاحتلال المتمركزين خلف السواتر الترابية شرق المدينة وحالته وصفت بالمتوسطة.
في السياق، أطلقت أبراج المراقبة العسكرية الإسرائيلية الجاثمة على الشريط الحدودي شرق مدينة غزة وبلدة جباليا شمال القطاع وشرق مخيم البريج وسط القطاع، الرصاص الحي صوب مجموعات من الشبان على مقربة من الشريط الحدودي في تلك المناطق، إضافة إلى إطلاق قنابل إنارة في الأجواء الشرقية للقطاع.
أصيب خمسة مواطنين بجروح مختلفة، الليلة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي على مقربة من السياج الحدودي شرق بلدة خزاعة شرق مدينة خان يونس، وشرق مدينة رفح جنوب القطاع.
وبحسب وكالة (وفا)، فإن قوات الاحتلال الإسرائيلي المتمركزة خلف السواتر الترابية شرق بلدة خزاعة أطلقت الرصاص الحي على مجموعة من المواطنين قرب السياج الحدودي شرق البلدة، ما أدى إلى إصابة أربعة منهم بجروح نقلوا على إثرها إلى مستشفى ناصر في المدينة لتلقي العلاج وحالتهم وصفت بالمتوسطة.
ونقل عن مصدر طبي في مستشفى أبو يوسف النجار في رفح بإصابة شاب برصاصة في قدمه، أطلقها عليه جنود الاحتلال المتمركزين خلف السواتر الترابية شرق المدينة وحالته وصفت بالمتوسطة.
في السياق، أطلقت أبراج المراقبة العسكرية الإسرائيلية الجاثمة على الشريط الحدودي شرق مدينة غزة وبلدة جباليا شمال القطاع وشرق مخيم البريج وسط القطاع، الرصاص الحي صوب مجموعات من الشبان على مقربة من الشريط الحدودي في تلك المناطق، إضافة إلى إطلاق قنابل إنارة في الأجواء الشرقية للقطاع.

التعليقات