فاعل خير ينظم غداء ويوم ترفيهي لأيتام جمعية التضامن الخيرية

رام الله - دنيا الوطن
نظم  فاعل خير و بالتعاون مع جمعيه التضامن الخيرية يوم ترفيهي وغداء للأيتام وأمهاتهم المسجلين لدى جمعية التضامن الخيرية . 

حيث ضم الغداء 250 يتيم و أمهاتهم وأقيم الغداء في قاعة المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور وذلك استكمالا للأنشطة المتنوعة والداعمة للعمل الخيري من خلال دعمهم بشكل معنوي ونفسي بشكل خاص لرسم البسمة على شفاه الأطفال ومنحهم الشعور بالاهتمام والرعاية.

وتخلل الغداء عدد من الفقرات منها عدد من فقرات اللعب و تناول وجبة الغداء اللذيذة و تناول العصائر و المشروبات الغازية و كل ذلك أطفأ جو رائع و مميز مما أدى إلى خلق جو من الفرح والمتعة والحماسة والتي ظهرت على وجوه الأيتام .

وقد حضر الغداء الدكتور علاء مقبول رئيس الهيئة الإدارية في الجمعية والأعضاء الأستاذ عرسان النجار  والأستاذ سعيد هندية و  الدكتور كمال الوزني  والشيخ خالد حميض والأستاذ مصطفى حشايكة مدير المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور والأستاذ سامر عقروق .

وتوجه مقبول وكافة أعضاء الهيئة الإدارية بالشكر الجزيل لفاعل الخير ولكل من ساهم في إنجاح هذا العمل وأكد على ضرورة استمرارية مثل هذه الأنشطة الخيرية لما لها من أثر ايجابي و رائع يعود بالمنفعة و رضا و السعادة للأيتام .