وفد من مركزية فتح يزور القاهرة لاستئناف ملفات المصالحة الفلسطينية

وفد من مركزية فتح يزور القاهرة لاستئناف ملفات المصالحة الفلسطينية
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أكد مصدر في حركة فتح، أن وفدًا من اللجنة المركزية لحركة فتح، يزور القاهرة، غدًا للقاء المخابرات المصرية، واستئناف المصالحة الوطنية.

وقال المصدر لـ"دنيا الوطن": إن الوفد يضم عضو اللجنتين التنفيذية والمركزية، عزام الأحمد، إضافة إلى أعضاء اللجنة حسين الشيخ، ومحمد اشتيه، وروحي فتوح، مشيرًا إلى أن الحوار مع المصريين، سيكون لاستكمال الحوارات السابقة.

التعليقات