الرئيس يترأس اجتماعاً للقيادة الفلسطينية
رام الله - دنيا الوطن
عقدت القيادة الفلسطينية، برئاسة الرئيس محمود عباس، مساء اليوم السبت، اجتماعاً لها بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، بحثت خلاله آخر المستجدات السياسية، والذهاب إلى الأمم المتحدة لنقل صوت شعبنا ومعاناته للعالم أجمع.
كما تناول الاجتماع التطورات الميدانية، وتواصل الاعتداءات الإسرائيلية على أبناء شعبنا.

التعليقات