الصحة بغزة تعقد مؤتمرًا صحفيًا مهمًا غدًا

الصحة بغزة تعقد مؤتمرًا صحفيًا مهمًا غدًا
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن عزمها عقد مؤتمر صحفي وصفته بالمهم يوم غد الأحد، وذلك أمام قسم الحضانة في مجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة.

وذكرت الصحة في تصريحٍ مقتضب، مساء السبت، إنها ستتحدث خلال المؤتمر الصحفي، عن تفاقم أزمة الوقود في مجمع الشفاء الطبي، وتداعياتها الخطيرة على مجمل الخدمات الصحية.

 

التعليقات