وفد من الجبهة الديمقراطية يزور ممثلية منظمة التحرير الفلسطينية في المانيا

وفد من الجبهة الديمقراطية يزور ممثلية منظمة التحرير الفلسطينية في المانيا
رام الله - دنيا الوطن
ترأس عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين  الرفيق المناضل ابراهيم النمر "ابو بشار" يرافقه وفد من قيادة انصار الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين المانيا، وهم الرفاق نضال حمدان رئيس تجمع الشتات الفلسطيني في اوروبا  والرفيق علي قواطين رئيس الاتحاد الفلسطيني الالماني والرفيقة حنان عودة اتحاد المرأة الفلسطيني الالماني. بزيارة ممثلية منظمة التحرير الفلسطينية في المانيا / برلين وتم الاجتماع مع السفيرة الفلسطينية الدكتورة خلود دعيبس.

وتناول اللقاء ابراز مخاطر صفقة القرن وسبل مواجهتها والتصدي لها وطنيا ونضاليا ومن خلال انهاء الانقسام وتفعيل مؤسسات م.ت.ف وتنفيذ قرارات المجلس الوطني الفلسطيني وقرارات المجالس المركزيه واعتماد الشراكة كوّن المنظمة تمثل ائتلاف للقوى  والاتحادات والشخصيات الوطنية  الفلسطينيه وضرورة الحفاظ عليها.

واكد الرفيق  ابراهيم النمر " ابو بشار" على وحدانية تمثيل م.ت.ف للشعب الفلسطيني في جميع اماكن تواجده وأكد حتمية اسقاط صفقة القرن كما سقطت جميع الصفقات عبر التاريخ التي استهدفت القضية الفلسطينيه. وتناول البحث اوضاع الجاليه الفلسطينيه  في  اوروبا وخاصة في المانيا ودورها في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني  حتى نيل الاستقلال وحق شعبنا في العودة الى  دياره التي شرد منها  قهرا

وحق الجاليات الفلسطينيه في تشكيل هيئاتها بشكل ديمقراطي بعيداً عن مصادره هذا الحق وفرض الاملائات عليها ودعى الى التجاوب مع دعوه اللجنه الوطنية العليا لفلسطينيين الاراضي المحتلة عام 48 مع  الإضراب العام والتعبير عن رفض قرار الكنيست الاسرائيلي لقرار القومية الاسرائيليه ودعوه المجتمع الاوروبي بمطالبه حكوماتها برفض هذه القانون والضغط على حكومه اسرائيل بإلغاء هذه القانون.

 وتقديراً لدور الدكتوره  السفيره خلود دعيبس قدم لها الوفد درع الجبهة الديمقراطيه لتحرير فلسطين.

التعليقات