الإعلام الإسرائيلي يزعم: فلسطينيون يحرقون موقع مراقبة للجيش شمال القطاع

الإعلام الإسرائيلي يزعم: فلسطينيون يحرقون موقع مراقبة للجيش شمال القطاع
رام الله - دنيا الوطن
زعم موقع (حدشوت 24) الإسرائيلي، أن مجموعة من الفلسطينيين، اقتحمت اليوم الخميس، السياج الفاصل من شمال قطاع غزة نحو الداخل.

وادعى الموقع ذاته، أن الفلسطينيين، أقدموا على إحراق موقع مراقبة عسكري، لجيش الاحتلال الإسرائيلي.

يشار إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، تواصل استهدافها للشبان الفلسطينيين، بشكل يومي، بحجة محاولتهم عبور السياج الفاصل على الحدود الشرقية لقطاع غزة نحو الداخل.


التعليقات