بلدية الخليل تَبحث مع اللجنة التحضرية لمعرض الصناعات الانشائية سُبل إنجاحه

رام الله - دنيا الوطن
بحث نائب رئيس بلدية الخليل المهندس يوسف الجعبري الْيَوْمَ الخميس، مع اللجنة التحضرية والمنظمة لمعرض الصناعات الإنشائية للسنة الثانية على التوالي، وترأس الوفد رئيس لجنة فرع الخليل لنقابة المهندسين الدكتور رمزي القواسمي ومدير شركة نور لإدارة المعارض نور مسك والوفد المرافق، والذي يُنظم تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله، في قاعة معارض الخليل (هيبرون اكسبو) يوم السبت الموافق 29/09/2018.

جاء ذلك خلال اجتماع عُقد في دار بلدية الخليل، حيث تولي البلدية أهمية بالغة بمثل هذه المعارض والتي تتبناها عادةً من أجل دعم القطاعات المختلفة في المدينة.

وأعرب المهندس الجعبري عن فخره بهذا الإنجاز والذي سبق واحتضنته البلدية في نسخته الأولى، حيث تم تنظيمه في مجمع إسعاد الطفولة التابع للبلدية، مؤكداً حرص رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة والمجلس البلدي على دعم كل الأفكار الريادية التي من شأنها تنشيط الحركة التجارية والسياحية في مدينة الخليل، وترويج الصناعات التي تشتهر بها مدينة الخليل، مبدياً استعداد البلدية لدعم المعرض من خلال توفير كل ما يلزم من أمور لوجستية تساهم في نجاح المعرض وخروجه بصورة جميلة تعكس صورة مشرفة لمدينة الخليل (عاصمة الاقتصاد الوطني الفلسطيني).

من جانبه ثمّن الدكتور القواسمي الدور الكبير الذي لعبته البلدية العام الماضي كشريك حقيقي في تنظيم النسخة الأولى من المعرض، والذي لاقى نجاحاً كبيراً، مشيداً بالتعاون المستمر بين بلدية الخليل ونقابة المهندسين الفلسطينيين، مؤكداً أنّ البلدية ستكون شريكاً أيضاً هذا العام في تنظيم هذا الحدث الاقتصادي الأبرز والأضخم على مستوى الوطن.