برشلونة يحدد موقفه من تجديد عقد فالفيردي

برشلونة يحدد موقفه من تجديد عقد فالفيردي
رام الله - دنيا الوطن
أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن فريق برشلونة ليس لديه نية في الضغط على مدربه، إرنستو فالفيردي، بغية تجديد عقده الذي سينتهي في 30 حزيران/يونيو من العام القادم.

وقال المتحدث الرسمي للفريق الكاتالوني، جوسيب فيفز، في حوار له مع صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إن "برشلونة لن يضع مدة محددة أمام المدرب فالفيردي للاجتماع به بشأن معرفة هل سيكمل مع البلوغرانا أو لا يرغب في تمديد عقده".

وصرح جوسب فيفز "لن نضع مدة محددة مع فالفيردي ولن نضغط عليه لمعرفة موقفه بشأن تمديد عقده، فنحن نحترم المدرب، فهو لديه حساباته ويجب أن يكون مركزًا في العمل مع الفريق، وسنحترمه وسيتضح قراره شيئا فشيئا عاجلا أم آجلا".

وأوضح المتحدث الرسمي لبرشلونة أن "الجميع في النادي سعداء بما يقدمه فالفيردي من عمل جاد وإدارته للفريق، وكذلك هناك إجماع من الجمهور عليه".

ولكن فيفز أشار أيضًا إلى أن النادي سيتدخل في حالة تطلب الأمر ذلك، قائلا "وعندما يتطلب منا تسوية الأمر، سيكون لنا الحق بالتدخل بكل حرية لحلها".

وتحدث أيضا عن مباراة ميامي "كان هناك اجتماع باللاعبين لشرح الأمر لهم بشكل واضح، وتفهموا الموقف وتصويت النادي وكذلك حاجة الليغا لهذه المباريات"، مؤكدا أن "مشجعي برشلونة ليسوا فقط في إسبانيا، ولكن في جميع أنحاء العالم، ونقوم أيضا باستشارة فالفيردي حول الإيجابيات والسلبيات لهذه الفكرة على الصعيد الرياضي".

التعليقات