الائتلاف النقابي يطالب العالم بالتضامن مع عمال وشعب فلسطين

رام الله - دنيا الوطن
على هامش اعمال المؤتمر الدولي للنقابات العاملة في الطاقة والغاز والبترول المنعقد في الهند تحت رعاية الاتحاد العالمي للنقابات .

وبحضور الامين العام للاتحا العالمي جورج مافريكوس تابع اليوم وفد الائتلاف النقابي العمالي زيارته واعماله على هامش المؤتمر بلقاء العديد من الوفود الدولية وبحث امكانية التعاون بين هذه الاتحادات والائتلاف النقابي العمالي في فلسطين . 

هذا والقى ليوم عارف حمايل رئيس اللجنة التنسيقية للائتلاف في محافظة نابلس كلمة الائتلاف حيا بها جميع العاملين في هذا المجال وشكر الاتحاد العالمي وعلى راسه الامين العام جورج مافريكوس والاتحاد النقابي في الهند . 

وطالب عارف في كلمة الائتلاف الاتحادات الدولية بالوقوف الى جانب عمال فلسطبن في اطار تفعيل التضامن الدولي مع الشعب الفلسطيني حيث اكد حمايل على ان الائتلاف النقابي يعمل بكل ما يتوفر لديه من امكانات في مراعاة ظروف العمال رغم كل التحديات التي تواجه الحركة النقابية الفلسطينية ورغم الصعوبات لتي يواجهها الائتلاف النقابي . 

وفي سياق الكلمة اكد حمايل على استمرارية الائئلاف النقابي في اداء واجبه الوطني والعمالي وطالب من الاتحادات بناء جسور من التعاون المشترك والنشاطات المشتركة لصالح عمال فلسطين

 وفي تصريح لمنسق الائتلاف في محافظة سلفيت حاتم عقل افاد بانم المؤتمر كان ناجحا واعرب عن تضامنه مع عمال فلسطين . واشاد بدور النقابات الهندية