عاجل

  • هيئة العودة: ندعو شعبنا في الضفة والقدس الداخل للانخراط بمسيرات العودة وكسر الحصار

  • هيئة العودة: الجمعة المقبلة ستحمل اسم جمعة (انتفاضة الأقصى)

  • الصحة: استشهاد مواطن في العشرينات من العمر و لازال مجهول الهوية شرق غزة

وفد بلدية الخليل يستهل زيارته لسلطنة عُمان بزيارة بلدية العاصمة مسقط

وفد بلدية الخليل يستهل زيارته لسلطنة عُمان بزيارة بلدية العاصمة مسقط
رام الله - دنيا الوطن
استهل وفد بلدية الخليل المكون من رئيس البلدية / د. تيسير أبو سنينة / و المدير العام للجنة إعمار الخليل / عماد حمدان / زيارته لسلطنة عُمان باللقاء مع الفاضل / خالد بن محمد بهرام / مساعد رئيس بلدية مسقط لشؤون الخدمات وعددا من مدراء الدوائر ورؤساء الأقسام في مقر مبنى البلدية بحضور ممثل عن سفارة فلسطين في السلطنة.

واتسم اللقاء بالحفاوة البالغة واستعرض خلاله د. تيسير أبو سنينة الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا تحت الاحتلال وخاصة في مدينة الخليل التي تواجه مخططات الاستيلاء والتهويد بجرأة وعناد وتواصل البناء والصمود وتعتز بتاريخها التليد والموغل بالقدم وتقدم التضحيات مع سائر أرجاء الوطن لأجل حريته واستقلاله .

كما تطرق إلى المنجزات التي تم تحقيقها وترسيخها لتصبح الخليل إحدى أهم المراكز الصناعية والتجارية في الوطن وعن إدراج الخليل على قائمة التراث العالمي بوصفها واحدة من أقدم المدن و اعتبارها مدينة حرفية عالمية بشهادة مجلس الحرف العالمي ، متمنيا أن تشهد العلاقات مع السلطنة توقيع العديد من اتفاقيات التوأمة مع المدن الفلسطينية ومشيدا بما تحقق لعُمان في عهد النهضة المباركة والحكم الرشيد لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم من استقرار ونماء قل نظيره ، وشاكراً كل ما تقدمه لفلسطين من دعم سخي ومساندة.

ومن جانبه رحب مساعد رئيس بلدية مسقط لشؤون الخدمات بالوفد الفلسطيني وأكد استعداد السلطنة الدائم لدعم الشعب الفلسطيني بكل ما تمتلكه من قدرات لتدعيم بقائه وصموده.