عاجل

  • المرور: وفاة الطفلة دينا عصام بكر (8 سنوات) إثر صدمها مركبة مرسيدس بجانب الشفاء

  • (الخارجية): غرينبلات يكشف حجم مؤامرة ما تسمى "صفقة القرن"

  • الخارجية:أي خطة أو مقترح أو صفقة لا تبنى على أساس حل الدولتين مصيرها الفشل

كلية الدعوة الإسلامية في قلقيلية تعقد اجتماعا للهيئة الأدارية والاكاديمة

كلية الدعوة الإسلامية في قلقيلية تعقد اجتماعا للهيئة الأدارية والاكاديمة
رام الله - دنيا الوطن
عقدت كلية الدعوة الاسلامية في قلقيليةاجتماعاً ضم الهيئتين الإدارية والتدريسية في الكلية، وذلك في اطار وضع الخطط والبرامج والاستراتيجيات الكفيلة بالنهوض بالصرح التعلمي الشرعي، والرقي بالمخرجات القادرة على حمل الامانة الشرعية للمجتمع. 

 ورحب عميد الكلية الشيخ حسن شحادةبالعاملين بالكلية، ناقلا لهم تحيات سماحة الشيخ يوسف ادعيس وزير الاوقاف والشؤون الدينية،مبينا عظم المسؤولية والأمانة التي يحملونها على كاهلهم، والمنتظر من الكلية في برامجها  المختلفة التي ترتقي بفكر وتفكير المجتمع وتحصينه،وتم خلال الاجتماع التطرق للعديد من القضايا الادارية والتنظيمية ومتابعه  استعدادات الكلية لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وجرى مناقشه المناهج ووضع التصورات من أجل النهوض بها ووضع المقترحات حول  تطويرها من أجل رفع المستوى العلمي والثقافي للطلاب ، وتم التأكيد على دور النشاطات اللامنهجية في رفع مستوى طلاب الكلية ووضع التصورات لعقد دورات مختلفة ترفع وتساهم في اعلاء مستوى الكلية.

وقال شحادة ان الكلية بصدد عمل خطه ممنهجة للتواصل مع طلاب المراحل الثانويه والمؤسسات التعليمية للوقوف على أهمية التعليم الشرعي، وحثهم للالتحاق بها ،اضافة لذلك كما بين تم مناقشة وضع الخطط الدراسية لكل مساق،ووضع تصورات حول العمل الإداري وتوزيع المهام الادارية.

وفي سياق آخر ومع افتتاح العام الدراسي الجديد قام عميد الكلية بجولة تفقديةلمرافق الكلية والمكتبة وقاعة الحاسوب وقاعات المحاضرات والتقى الطلاب والطالبات وهنأهم بافتتاح العام الدراسي الجديد كما رحب بالطلاب الجدد وتمنى لهم التوفيق والنجاح وأكد على توجيهات وزارة الأوقاف ممثلة بسماحة الوزير الشيخ يوسف ادعيس وعطوفة وكيل الوزارة الأخ حسام أبو الرب بتوفير كل ما يرقى بمستوى الكلية ويسهل العملية التعليمية