سفير فلسطين في أوكرانيا يستقبل مفوض التجمع الفلسطيني للوطن والشتات

سفير فلسطين في أوكرانيا يستقبل مفوض التجمع الفلسطيني للوطن والشتات
جانب من الاجتماع
رام الله - دنيا الوطن
إستقبل سفير فلسطين في أوكرانيا د . محمد الأسعد في مقر السفارة م . نضال الاسطل منسق الجاليات الفلسطينية في أوكرانيا و مفوض التجمع الفلسطيني للوطن والشتات.

وقال الأسطل إن زيارته لمقر السفارة جاءت لنقل تحيات الأمانة العامة للتجمع ممثلة بالأمين العام محمد شريم و لإطلاع سعادة السفير د محمد الأسعد على أنشطة التجمع خلال فترة سنة من تأسيس التجمع و أيضا بما يخص الجالية الفلسطينية بمدينة بولتافا و التحضير لإنعقاد المؤتمر القادم.

 بدوره أبدا السفير د محمد الأسعد عن إستعداد السفارة التعاون المشترك بين التجمع و الجالية الفلسطينية و أنه على تواصل دائما مع الأمين العام للتجمع محمد شريم و إن السفارة تدعم كل مؤسسة تعمل من أجل القضية الفلسطينة وتلتزم بالشرعية الفلسطينية و هي منظمة التحرير الفلسطينية و إن اي نشاط يقوم
به التجمع أو الجاليات الفلسطينية يجب أن يكون عن طريق السفارة و التنسيق معها.

وإلتقى م .نضال الإسطل بقنصل السفارة د . داوود جلود و إطلاعه على الأنشطة الذي قام بها التجمع و اعرب د .داوود جلود قنصل فلسطين في أوكرانيا عن سعادته بأن تكن مؤسسة في فترة قصيرة بحجم الانجاز و النشاط .

و من ناحية أخرى شكر الاسطل السفير الأسعد و القنصل د. داوود جلود على حسن الإستقبال و وقوفهم بجانب التجمع و الجالية و استعدادهم الكامل بالعمل من أجل نجاح و خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في كل مكان.

التعليقات