وفاة رضيعة بغزة نتيجة تعرضها لصعقة كهربائية

وفاة رضيعة بغزة نتيجة تعرضها لصعقة كهربائية
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، عن وفاة الرضيعة (ج. م) البالغة من العمر (11 شهراً)، نتيجة صعقة كهربائية في المنزل.

وقال الدكتور أيمن السحباني في تصريح لـ"دنيا الوطن": توفيت مساء اليوم الرضيعة (ج. م- 11 شهرًا)، من سكان حي الشجاعية شرقي قطاع غزة، نتيجة إصابتها بصعقة كهربائية في المنزل، ما أدى إلى وفاتها.

التعليقات