عاجل

  • جيش الاحتلال يفجر جسماً مجهولاً شرقي البريج وسط قطاع غزة

محافظ طولكرم يلتقي عميد كلية الزراعة والطب البيطري في جامعة النجاح

محافظ طولكرم يلتقي عميد كلية الزراعة والطب البيطري في جامعة النجاح
رام الله - دنيا الوطن
التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة عميد كلية الزراعة والطب البيطري في جامعة النجاح الوطنية  د. هبة الفارس والتي تسلمت مهام عملها مؤخراً. جاء ذلك بمشاركة طاقم الكلية،ورؤساء الأقسام والإداريين، وبحضور جهات الاختصاص في مؤسسة المحافظة. 

وشدد المحافظ أبو بكر على مكانة جامعة النجاح الوطنية ودورها وحضورها الأكاديمي والعلمي  والوطني والاجتماعي، وخاصة أن الجامعة  شقت طريقها نحو التألق والبناء  مع تخريج أفواج  كبيرة من الطلبة موزعين على جميع التخصصات. 

وبارك المحافظ أبو بكر للدكتورة الفارس تسلمها مهام عملها الجديد، مؤكداً على الشراكة والتعاون مع جامعة النجاح الوطنية ممثلةً بالقائم بأعمال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ماهر النتشه، مشيراً إلى مجالات واختصاصات كلية الزراعة والطب البيطري،علاوة على دورها في  مساندة المزارعين وتقديم المشورة لهم بالجوانب الزراعية والحيوانية المتنوعة. 

بدورها، نقلت د. الفارس للمحافظ أبو بكر، تحيات الأستاذ الدكتور ماهر النتشه وتأكيده على التواصل مع المؤسسة الرسمية ممثلةً بالمحافظ أبو بكر، وجميع المؤسسات والفعاليات والقطاع الخاص في محافظة طولكرم، مقدمةً شرحاً عن الخطط والبرامج والمشاريع التي تسعى الكلية لتنفيذها، مشددةً على المشاركة في جميع الفعاليات والأنشطة، ووضع خبرات الكلية ومختصيها في خدمة محافظة طولكرم وعموم المواطنين والمزارعين. 

وعبرت الفارس عن شكرها وتقديرها للمحافظ أبو بكر ومؤسسة المحافظة على حفاوة الاستقبال، منوهةً إلى التنسيق مع المؤسسات والجمعيات العاملة في المجال الزراعي، لإضافة كل ما هو جديد لهذا القطاع الحيوي والمهم .