دعوات لجعل الأجواء الانتخابية في الناصرة حضارية

دعوات لجعل الأجواء الانتخابية في الناصرة حضارية
رام الله - دنيا الوطن
عا مرشح الجبهة لرئاسة بلدية الناصرة مصعب دخان، إلى جعل المعركة الانتخابية حضارية بعيدة عن كافة مظاهر العنف والعصبية، فيما استنكر الاعتداء على مكاتب "مزيّن" في السوق، بحرقه وإلحاق أضرار بالغة فيه، داعياً الأحزاب والأطر السياسية والاجتماعية إلى إظهار موقف واضح من كافة مظاهر العنف.
وقامت جبهة الناصرة الديمقراطية خلال مشاركة العشرات من ناشيطها بتوزيع منشور على أهالي المدينة، وأشارت إلى ظاهرة العنف ومخاطرها، وقال المرشح مصعب دخان أن هناك حاجة ضرورية لمصلحة مدينة الناصرة ومستقبلها، بالإضافة إلى جعل الانتخابات حضارية قائمة على احترام الآخر والسير نحو حملة انتخابية يسودها الجو الديمقراطي والنزاهة والخطاب وكسب عقل الناخب بطرق الإقناع".

وأضاف دخان، أنه تم إطلاق حملته الانتخابية تحت شعار "صفحة جديدة للبلد"، ويمكن ملاحظة الصفحة الجديدة بالكوادر الشابة الموجودة خلال توزيع المنشور، ومن هنا ندعو ونقول لأهل المدينة إن الانتخابات يوم والناصرة دوم . حسب موقع بانوراما.

يذكر أن الوضع الحالي داخل مدن الداخل المحتل، العديد من الاحتجاجات التي شهدتها تجاه الشرطة والقيمين على ردع الجريمة في الآونة الأخيرة ، خاصة وان غالبية جرائم العنف لم يتم حتى الآن، بالكشف عن فاعليها وتقديمهم للمحاكمة والعقاب.

التعليقات